الشريان: بيان التعليم عن الطالبة نوف لا يهمني.. ومستعد لتعليم متحدث الوزارة طريقة كتابة البيانات

5887ad58bc544

لم يتأخر الإعلامي دَاوُدَ الشريان مقدِّم برنامج الثامنة على قناة mbc في الرد على بيان وزارة التعليم بخصوص ما تناوله في برنامجه عن الطفلة “نوف”، وقال: البيان “إنشائي” ولا يعنيني. مشيراً بتهكم إلى أنَّ المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي لديه قدرة غير عادية على الإنشائية كبيرة على صياغة البيان يغبطه عليها ولا يستطيع الوصول إليها.
وأبدى في الوقت ذاته استعداده لتعليمه مجاناً طرق كتابة وصياغة البيانات الإعلامية والصحفية.
وتناول الشريان جزئية من بيان الوزارة الذي قال فيه العصيمي: “إنَّ الوزارة على أتم الاستعداد لتلقي الملاحظات ووضع الحلول وفق الأساليب التربوية بعيداً عن التدخل بين الطالب والمعلم وبين الأسرة والمدرسة والتي قد تفضي إلى توتير العلاقة بين مكونات العمل التعليمي والتربوي. متسائلاً: “أين هذا؟ شيء حدث في المدرسة، وتم تصويره، هل يتجاهله الناس ولا يتحدثون عنه؟”.
وردَّ الشريان على مطالبة الوزارة بالبعد عن جعل أبنائنا وبناتنا مواد إعلامية قائلاً: “أنتم من جعلتموهم مادة إعلامية بتصويركم، مؤلم هذا البيان”. مختتماً رده بتساؤلات: “لماذا أصدر هذا البيان ولأي سبب؟”.
كان الشريان قد احتفل بالطفلة نوف في برنامجه الثامنة رداً على حرمانها من الاحتفال مع بقية زميلاتها بالصف بحجة إخفاقها مما أثار جدلاً واسعاً وحمل انتقادات ضد المعلمة والمدرسة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا