فيديو: فتاة Rings تثير فزع زبائن متجر إلكترونيات بعد خروجها من شاشة تليفزيون

hqdefault

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم Rings الجديد، فيديو عن ردود فعل الجمهور عند مواجهتهم الفعلية مع بطلة الفيلم samara.
من المقرر صدور جزء جديد من الفيلم خلال شهر فبراير المقبل، وتدور أحداثه حول شريط فيديو يحوي مجموعة لقطات غريبة، وتقع لمن يشاهده أحداثا مرعبة على مدار الفيلم مع ظهور فتاة تدعى «سمارة» في شكلها المعروف بشعر أسود يخفي وجهها وملابس متسخة، تخرج من التليفزيون لقتل ضحاياها.
حقق تريلير فيلم “Rings” فى نسخته الجديدة لسنة 2017، رقما رائعًا من المشاهدة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تخطى الـ100 مليون مشاهدة، بعدما قام المسئولين عن تسويق الفيلم، بعمل إعلان واقعى، فى أحد متاجر الأجهزة المنزلية، على غرار الأحداث التى تدرو حول الشخصية الرئيسية لسلسلة الأفلام، مما أدى لذعر وهروب جميع المتواجدين بالمتجر.
وقام مسئولو التسويق على الصفحة الخاصة بالفيلم، بموقع التواصل الاجتماعى، بتدوين الإعلان الذى تم تصويره، وفى خلال ساعات قليلة تخطت نسبة المشاهدة 115 مليون، ووصلت المشاركة على التدوينة إلى 3 ملايين وأعجب بالفكرة ما يقارب المليون.
ويذكر أن الجزء الجديد من سلسة أفلام الرعب، سوف يتم طرحه بدور السينما، فى الولايات المتحدة الأمريكية، بشهر فبراير المقبل 2017.
في الفيديو التالي وضعت الشركة المنتجة كاميرا خفية لالتقاط رد فعل الجمهور عند خروج “سمارة” لهم من أحد الشاشات التلفزيونية وحالة الرعب التي طالتهم رغم أنها شخصية سينمائية خيالية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا