إعلامي مصري: ترامب سيتم اغتياله.. والإخوان شاركوا بمظاهرات أمريكا -فيديو

5bd01c59f491801c2e03722d6cbb9adf-620x354

تنبأ الإعلامي المصري، أحمد موسى، أن الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، لن يكمل مدته الرئاسية الأولى وأنه سيتم اغتياله، لافتا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تشارك في المظاهرات المضادة للرئيس الجديد في أمريكا.
جاء ذلك في برنامج موسى على قناة صدى البلد، حيث قال: “أول مرة نشوف مظاهرات بأمريكا، وناس بتولع وبتحرق وبيهتفوا.. في ناز عايزة كلينتن تفوز وترامب لا واكتشفوا أن في عصابة الإخوان الإرهابيين هناك، وعلى فكرة اتقبض على ناس منهم وصدرت تصريحات أن معظم المتظاهرين من دول من خارج الولايات المتحدة، وهي دول شرق أوسطية وأمريكا اللاتينية وغيرها..” ، وفقاً لموقع CNN .
وتابع قائلا: “أتوقع أن هذا الرجل مش حيكمل، سيقتلوه، السنة هذه، السنة المقبلة المهم أنه لن يكمل مدته الأولى، يعني لو كملها يبقى سلام من عند ربنا، ولكن ترامب لن يكمل مدته سيتم اغتياله، ايما والزاي وفين محدش يعرف، ليه؟ هو واضح، وعند قراراته وكلمته الأولى واضحة وهي القضاء على الإرهاب، والإخوان ضهرهم كانت أمريكا، وإذا أصدر ترامب قرارا بأنهم جماعة إرهابية فلن تأويهم أي دولة.”
وأضاف: “هذا العهد سيكون مختلفا تماما عن عهد الإدارة الديمقراطية السابقة، أوباما قام بغزو العديد من البلدان وتفكيك بلدان ومن بينها محاولة إسقاط الدولة المصرية، وسلم بالفعل مصر لتنظيم إرهابي إخواني، وأراد أوباما أن يعيد الإخوان إلى الحكم ولكن الشعب رفض ذلك وقام شعبنا العظيم في 30 يونيو بأعظم ثورة في التاريخ لدحر التنظيم الإرهابي وكل من وقف ورائه.”
ولفت موسى قائلا: “كان هناك ستة من قيادات تنظيم الإخوان الدولي في البيت الأبيض، ومجموعة مثلهم كانوا في الخارجية الأمريكية، وعلى هؤلاء الآن أن يأخذوا جوازات سفرهم ويرحلوا، لأن ترامب والكونغرس سيبدأ باتخاذ إجراءات ضد تنظيم الإخوان الإرهابي.”

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا