فيديو: أرسنال يخطف ثلاث نقاط بالوقت القاتل

C2yUlQeXEAAJkNs

خطف فريق أرسنال فوزاً قاتلاً من أنياب ضيفه العنيد بيرنلي، بهدفين لهدف، بصعوبة بالغة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الإمارات”، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
جاء هدف التقدم للمدفعجية عن طريق المدافع الألمانى “شكودران موستافي”، في الدقيقة “59 من زمن المباراة، بضربة رأسية إثر ركلة ركنية، ليكون أول أهدافه مع الجانرز، منذ انضمامه إليه الصيف الماضى، قادماً من فالنسيا الإسباني.
واضطر أرسنال لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط، منذ الدقيقة 65، بعد طرد نجم الوسط السويسرى جرانيت تشاكا، بسبب تدخله العنيف على ستيفين ديفور لاعب وسط بيرنلى. واحتسب الحكم جون موس 7” دقائق وقت بدل من ضائع للمباراة، لتشهد تلك الدقائق إثارة كبيرة للغاية، حيث نجح بيرنلى فى إدراك هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق أندرى جاراى فى الدقيقة 93، بعد عرقلة فرانسيس كوكولين لآشلى بارنيز.
أرسنال لم يرض بنتيجة التعادل، واحسبت له ركلة جزاء هو الآخر بعد عرقلة بين مى لمدافع أرسنال لوران كوسيلنى، ليسجل منها أليكسيس سانشيز هدف الفوز القاتل للجانرز بطريقة رائعة للغاية، فى الدقيقة 98، ويخطف الثلاث نقاط لفريقه.بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 47 نقطة، ليستعيد وصافة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن تشيلسى، الذى يلعب بعد قليل أمام هال سيتى، بينما تجمد رصيد بيرنلى عند 26 نقطة، فى المركز الثالث عشر.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا