قضية العويس.. إدارة الشباب تلقت تحويلًا بنكيًا بقيمة 2 مليون ريال مقابل التنازل عنه!

x177260.jpg.pagespeed.ic.clk_HjCDEu

كشفت مصادر صحفية عن تضارب مواقف إدارة الشباب بخصوص قضية الحارس الدولي محمد العويس، موضحة أن الإدارة سبق لها وأرسلت خطاب إلى إدارة الأهلي تعلن فيه موافقتها على انتقال الحارس العويس.
وتابعت المصادر: “كما أن إدارة الشباب قالت أنها لا تمانع التنازل عن المدة المتبقية من عقد اللاعب مقابل 6 ملايين ريال حتى يتمكن من المشاركة مع الأهلي بقية الموسم الرياضي الحالي” بحسب “عكاظ”.
ولفتت المصادر إلى ما ترتب على تلقي إدارة الشباب تحويلًا بنكيًا من الأهلي بمبلغ مليوني ريال، على أن تكمل قيمة شراء لمدة المتبقية من عقد العويس من خلال المستحقات المالية السابقة للنادي الأهلي لدى الشباب البالغة 4 ملايين ريال، تبقت من قيمة انتقال اللاعب إسماعيل مغربي.
وأكدت المصادر أن إدارة نادي الشباب تلقت الأيام الماضية دعمًا ماليًا كبيرًا لإبقاء محمد العويس بصفوف الليث، إلى جانب تلقيها عرضًا شفويًا من أحد الأندية الكبيرة في العاصمة بنقل خدمات العويس مقابل مبلغ مالي مغرٍ.
ونوهت المصادر إلى إصدار إدارة الشباب إلى بيان “انفعالي” بحق اللاعب والنادي الذي تفاوض معه، مع علمها أن النادي الأهلي قد حول المبلغ إلى حساب الشباب.
من جانبها، استغربت جماهير الأهلي موقف نادي الشباب من صفقة انتقال محمد العويس عبر حساباتهم في تويتر، حيث وصفوا الموقف بالمتناقض، إذ في مرة يتم طلب مبلغ التنازل، وأخرى ينتقد الأهلي، مطالبين الإدارة برفع شكوى ضد الشباب لاتحاد كرة القدم على تهجمه غير المباشر.