لجنة الاحتراف تزيد أزمة إلتون جوزيه اشتعالًا

Untitled-1_2378

رفضت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قيد اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه في كشوفات نادي القادسية، وقالت اللجنة إنها ستصدر بيانا تفصيليا بشأن القضية.
جاء إعلان لجنة الاحتراف بعدما أحالت اللجنة المشكلة لدراسة قضية قيد اللاعب في كشوف نادي القادسية، الموضوع برمته إلى لجنة الاحتراف وطالبتها بحسم الأمر خلال 24 ساعة تنتهي مساء السبت.
وأكدت لجنة الاحتراف أنها ستقوم بإصدار بيان تكشف فيه أسباب رفض قيد اللاعب ضمن كشوفات نادي القادسية، وكذلك تفاصيل قضيته مع نادي الفتح والمحطات التي مرت بها الأزمة.
وكان إلتون قد قرر مغادرة نادي الفتح دون إكمال مدة عقده احتجاجا على عدم تسلمه مستحقاته المالية لدى النادي، الأمر الذي أدى إلى نشوب نزاع بين الفتح واللاعب أمام اللجان المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وقبل حسم هذا النزاع، فاجأ نادي القادسية الجميع بإعلانه توقيع إلتون جوزيه على عقد جديد ليلعب بموجبه ضمن صفوفه اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على الرغم من صدور قرار سابق لذلك من لجنة الاحتراف بمنع اللاعب من اللعب لأي نادٍ سعودي إلا بعد حصوله على موافقة خطية من نادي الفتح.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا