بيونسيه توصل الطلبات للمنازل ودانيال داي لويس صانع أحذية! مشاهير سوف تفاجئك أعمالُهم الإضافية

n-PHOTO-large570

تحيطهم الأضواء والشهرة من كل جانب، ويجنون ملايين الدولارات في العمل الواحد ويحلم الكثيرون فقط برؤيتهم والتقاط الصور التذكارية معهم، إنهم مشاهير هوليوود والذين قد تندهش حين تعلم انهم يعملون في وظائف أخرى بجانب كونهم ممثلين ومغنيين معروفين.
الكثير من المشاهير يقومون بمشاريع وأعمال جانبية بالإضافة لعملهم في مهنة التمثيل أو الغناء، ما بين بناء الشركات أو الإتجار في المنتجات المختلفة وبعضهم يعمل في وظائف غريبة وغير متوقعة.
دعونا نلقي نظرة على هذا الجانب الغامض من حياة المشاهير ونستعرض بعضاً من أعمالهم إلى جانب التمثيل.

o-MADONNA-570

Madonna

المغنية والممثلة الأميركية الشهيرة مادونا، تحظى بشهرة عالمية واسعة بسبب أسلوبها المتفرد في الغناء، هي من مواليد مدينة نيويورك وتبلغ من العمر 58 عاماً، وقد بدأت حياتها المهنية بالعمل في الرقص الحديث.
ولا يعلم الكثيرون أن مادونا كاتبة وألفت حوالي 5 كتب للأطفال.

o-CLINT-570

Clint Eastwood

كلينت إيستوود ممثل ومخرج ومؤلف موسيقي وشخصية سياسية بارزة، حصل على الأوسكار 4 مرات اثنتين عن أفضل مخرج واثنتين عن أفضل فيلم.
إلى جانب كل هذا فإن كلينت لديه بعض العمل الخاص الجانبي فهو يمتلك نادياً للغولف بالإضافة إلى فندق ومطعم.

o-REESE-570

reese witherspoon

ريس ويذرسبون الممثلة والمنتجة الأميركية الجميلة ذات الأربعين عاماً، بدأت حياتها المهنية كممثلة في سن صغير في العام 1991، وتعد حاليًا من نجمات هوليوود الأعلى أجرًا، ومع ذلك لدى ريس مشروع خاص بها من خلال موقع لبيع الملابس والإكسسوارات والمشغولات اليدوية وقد حقق الموقع مبيعات كبيرة منذ الساعات الأولى لانطلاقه.

o-BEYONCE-570

Beyoncé

المغنية الأميركية ذات الشهرة العالمية بيونسيه، هي مغنية وراقصة وكاتبة أغان وأيضًا ممثلة. وتبلغ بيونسيه من العمر 35 عاماً وقد بدأت شهرتها في التسعينيات كمغنية في أحد الفرق الغنائية النسائية.
حصلت على 20 جائزة غرامي وأكثر من 500 جائزة أخرى طوال حياتها المهنية، وبالإضافة لكل هذا فلديها مشروع لتوصيل الغذاء النباتي الصحي للمنازل.

o-PHOTO-570 (1)

Daniel Day-Lewis

دانيال داي لويس الفنان الإنكليزي صاحب الأدوار الاستثنائية والمعقدة، يعد من أعظم الممثلين في تاريخ السينما تبعًا لتصنيفات مجلة تايم، أما المفاجأة فهي أنه يعمل أيضًا كصانع للأحذية!
تعلم دانيال صناعة الأحذية بنهاية التسعينيات حين كان مع ابنه وزوجته يقضون إجازة الصيف في فلورنسا، وذلك على يد أحد الحرفيين الذي مكنه من قطع وتشكيل ولحام الأحذية.

o-STEVEN-570

Steven Seagal

ستيفين سيغال الممثل والمنتج الأميركي المشهور عالميًا كأحد أهم ممثلي أفلام الحركة والدفاع عن النفس، بالإضافة لذلك فإنه يعمل كنائب مأمور شرطة في ولاية تكساس.

o-JESSICA-570

Jessica Alba

جيسكا ألبا عارضة الأزياء والممثلة الأميركية الشهيرة ذات الـ34 عاماً، هي أم لطفلين ووجه سينمائي جميل وموهوب رُشح وفاز بالعديد من الجوائز، ولكنها قامت في يناير 2012 بتأسيس شركتها The Honest Company وهي عبارة عن شركة لمنتجات الأطفال وأدوات المنزل من مواد صديقة للبيئة فمن الحفاضات وأدوات المنزل.
يبلغ رأس مال الشركة حالياً المليار دولار!

o-TOM-570

Tom Selleck

الممثل والمنتج الأميركي توم سيليك بدأ مشواره الفني في نهاية السبعينيات واشتهر بدور المحقق ماغنوم في المسلسل الأميركي الشهير Magnum, P.I.،
وبالإضافة لعمله في التمثيل فإن توم لديه مزرعة كبيرة بكاليفورنيا ويقوم فيها بزراعة الأفوكادو على مساحة 20 فداناً ثم يحصد المحصول في نهاية الربيع، وقال في تصريح لمجلة بيبول “إنه من الصعب كسب لقمة العيش من دخلها ناهيك عن تحقيق الأرباح!”.

o-PHOTO-570

Patrick J. Adams

باتريك جاي-آدمز ممثل كندي معروف يبلغ من العمر 35 عاماً، وبالإضافة للتمثيل فإن شغفه الأكبر هو التصوير فهو مصور موهوب، وكشف آدمز عن حبه للتصوير منذ أن كان طفلاً صغيراً كما أنه أقام معرضاً خاصاً بصوره في مدينة نيويورك.تحيطهم الأضواء والشهرة من كل جانب، ويجنون ملايين الدولارات في العمل الواحد ويحلم الكثيرون فقط برؤيتهم والتقاط الصور التذكارية معهم، إنهم مشاهير هوليوود والذين قد تندهش حين تعلم انهم يعملون في وظائف أخرى بجانب كونهم ممثلين ومغنيين معروفين.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا