يوفنتوس يتراجع عن شعاره الجديد بعد حملة السخرية

8c57a551-7986-4e3d-b92f-9aa8a7520264

تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي عن شعاره الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخراً بعد أن تسبب فى حالة من الجدل الواسع ما بين عشاق وجماهير البيانكونيري على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقرر مسئولو اليوفي العدول عن هذا الشعار والإبقاء على “القديم” بحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للنادي، بعد حملة الرفض الشديدة من قبل جماهير الفريق والسخرية عليه بشكل يُسىء لتاريخ وكيان بطل الكالتشيو فى إيطاليا وأوروبا.
كان يوفنتوس قد أعلن مساء الإثنين، تغيير شعاره وبشكل فوري بمجرد الإعلان عن ذلك استبدل الشعار القديم بالجديد على موقع النادي ومواقع التواصل الاجتماعي ليصبح استخدامه رسمياً من قبل النادي بإستثناء قمصان اللاعبين، حيث كان مقرراً وضع الشعار الجديد عليه بعد نهاية الموسم الحالي وقبل انطلاق الموسم المقبل.
يشار إلى أن الشعار الجديد الذي تراجع يوفنتوس عن تفعيله، يعد علامة تجارية بأسم النادي تمثل شراكة مع إحدى الجهات الخارجية، وهناك العديد من المشروعات تحمل هذا الشعار أبرزها مطعم ومول تجاري وأكاديمية للمواهب الصغيرة، وغيرها الكثير، وأراد مسئولو السيدة العجوز الربط بين الشعار الجديد وكل ما يخص النادي، إلا أن هذا التخطيط قوبل بالصدمة من جانب جماهير ومحبي يوفنتوس.

Untitled-248

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا