الياقوت متراجعًا عن تصريحاته: انتقال ياسر القحطاني إلى الهلال تم دون ضغوط -فيديو

587e444fde807

أكد رئيس نادي القادسية السابق جاسم الياقوت أن صفقة انتقال المهاجم الدولي السابق ياسر القحطاني من القادسية إلى الهلال في عام 2005 تمت دون أي ضغوط، مؤكدا أن الأنظمة واللوائح هي من قالت كلمتها في نهاية المطاف.
وأوضح الياقوت أن العرض الهلالي المقدم للتعاقد مع ياسر القحطاني كان مجزيا وتمت الصفقة دون ضغوط بناء على رغبة اللاعب في تمثيل صفوف الهلال بدلا من الاتحاد الذي كان طرفا في المفاوضات.
وقال الياقوت إن الاتصالات التي تلقاها في تلك الفترة لم يكن فيها أي محاولة لتحويل وجهة الصفقة إلى الهلال، بل كانت اتصالات بعض المسؤولين تهتم في موضوع حسم الصفقة بشكل عام، من أجل المنتخب السعودي حيث كان القحطاني أحد نجومه ولدى الأخضر في تلك الفترة العديد من الاستحقاقات الهامة، وكان هنالك حرص على تركيزه داخل الملعب بعيدا عن أي أمور قد تحدث خارجه.
وبحسب الجزيرة نت بيّن الياقوت أن رغبة ياسر القحطاني في تمثيل صفوف الهلال كانت عاملا حاسما في إنهاء الصفقة لصالح النادي الأزرق، مشيرا إلى أن اللاعب اتخذ قراره بتمثيل الهلال بناء على رغبته ومشورة الأشخاص القريبين منه.
وظهر الياقوت عبر مقطع فيدية في حسابه الشخصي بتويتر ذكر فيه : أشار ان الامير فهد بن سلطان ” يقصد سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب السابق ” لم يكن له اي علاقه لا من قريب ولا من بعيد في انتقال ياسر القحطاني الى الهلال , بالعكس ان الامير كان كل حريص على الرياضة السعودية عامة وكان يهمه انهاء قضية اللاعب من أجل مصلحة المنتخب السعودي.
يشار إلى أن رد الياقوت جاء بعد النقاشات التي تمت في شبكات التواصل الاجتماعي عن صفقة ياسر القحطاني وانتقاله للهلال بفعل الضغوط، وهو ما نفاه الياقوت الذي أكد أن انتقال ياسر القحطاني للهلال جاء بسبب العرض المجزي المقدم ورغبة اللاعب.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا