صور: تفاصيل جديدة حول حريق القطيف.. تطابق بصمات منفذي الاعتداء ومثيري الشغب بالعوامية!

587d3a529d10a

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل جديدة حول قيام ثلاثة ملثمين بالاعتداء على مكتبين لتحويل الأموال في حي المياس، بوسط محافظة القطيف، وإضرام النار بهما.
وقالت مصادر مطلعة وفقا لموقع “سبق” إن الاعتداء وقع في تمام الساعة الواحدة فجر الأحد، حيث حاول الجناة الثلاثة سرقة أموال من أجهزة الصراف ومكتبي الأموال وعندما فشلوا في ذلك قاموا بإضرام النار بهما.
وأضافت المصادر بأن الجهات الأمنية في القطيف،رفعت بصمات منفذي الجريمة والتي تطابقت مع بصمات مثيري الشغب في العوامية وجرى التعرف على الجناة وهم من المطلوبين أمنياً والتي أعلنت وزارة الداخلية عنهم مسبقاً.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: إنه عند الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد تبلغت شرطة محافظة القطيف من حارس أمن لمكتب تحويل أموال يقع بحي مياس بمحافظة القطيف، مخبراً عن قيام ثلاثة أشخاص ملثمين وبحوزتهم سلاح رشاش بإشعال النار بمقدمة المكتب ومكتب تحويل مالي آخر بالجهة المقابلة، ما أسفر عنه حدوث تلفيات خارجية بجهاز الصراف الآلي المجاور للمكتب ولاذوا بعدها بالفرار.
وأضاف العقيد الرقيطي: تم التعامل مع الحريق من قبل فرق الدفاع المدني، فيما باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي لهذه الأعمال الإجرامية لتحديد دوافعها والمتورطين فيها.

587d3a4e49305
587d3a4e50959
587d3a5249afe

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا