فيديو: ليندسي لوهان تروي قصتها مع صديقها السعودي وهدية القرآن الكريم

Untitled-1_2298

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن المسلمين البريطانيين على وسائل التواصل الاجتماعي، أعربوا عن سعادتهم بالأنباء المتداولة عن إسلام الفنانة الأمريكية ليندساي لوهان، التي قررت الإقامة في لندن.
وقالت الصحيفة في تقرير نشرته الإثنين (16 يناير 2017)، إن الفنانة مسحت كل صورها على موقع التواصل أنستجرام خلال اليومين الماضيين، وتركت جملة واحدة على صفحتها هي: “السلام عليكم”، هو ما أثار التكهنات حول إسلامها.
ونقلت الصحيفة عن عديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ترحيبهم وفرحهم بهذا الخبر غير المؤكد عن إسلام لوهان.
واستشهدت الصحيفة بصورة لوهان التي تحمل فيها مصحفًا حصلت عليه كهدية من صديقتها السعودية في عام 2015، وصور لها وفي تركيا وهي ترتدي الحجاب، وصورة أخرى في دبي بعد أن كانت ترتدي الحجاب.
وقالت الصحيفة، إن لوهان ذكرت -في وقت سابق في حوار تليفزيوني- أن أصدقاءها المقربين السعوديين، أهدوها نسخة مترجمة من القرآن، وأنها أخذته معها إلى نيويورك وبدأت تعلمه.
وقالت لوهان، إن القرآن فتح الأبواب أمامها لكي تمر بتجربة روحية لتعرف معاني جديدة للحقيقة. مضيفة أنها تعرضت لهجوم شديد في أمريكا؛ لأنها حملت القرآن في يديها، وتم تصويرها على أنها “شيطان”.
وقالت، إنها سعيدة بالعودة إلى لندن، لأنها لم تشعر بالأمان في بلدها أمريكا، واعتبرت أن الجالية المسلمة في لندن كانت بمثابة داعم كبير لها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا