فيديو: الإعلامية شهد بلان تعود للشاشة من جديد وتحكي قصتها بعد حادث سير مروع قبل عامين

76865567-1024x665

تستعد الإعلامية، شهد بلاّن، للظهور مجدداً على الشاشة، بعدما تعافت من حادث سير مروع اضطرها لملازمة المستشفى، والخضوع لسلسلة من العمليات الجراحيّة، حيث حضّرت نفسها للانضمام إلى عائلة «ET بالعربي» على «MBC4»، وفي انتظار اطلالتها من خلال برنامج «كلام نواعم» في 22 يناير، لتتحدث عن تجربتها وما عاشته مؤخرًا.
وحكت بلّان عبر برنامج «ET بالعربي» قصتها بالتفاصيل للمرّة الأولى، قائلة «المرحلة الماضية، كانت سهلة وصعبة في آن معاً. أؤمن بأن لا شيء في الحياة سهلاً، ولا ينتظرنّ أحد الحصول على ما يصبو إليه على طبق من فضة» مشيرة إلى أن «عندي قناعة تامة، بأنني تعرضت لهذا الحادث كي يحميني الله من أمر ربّما كان أكبر وأخطر وأسوأ».
وأكدت أنها غابت ما يقارب العامين، وتجاوزت هذه المرحلة الصعبة عن طريق وقوف أهلها وأصدقائها ومحبيها إلى جانبها، قائلة: «كل هذه المحبة كانت تعطيني طاقة وقوة، وتسهّل عليّ الكثير وتجعلني أتقبّل ما حدث معي، وأفكّر بالخطوات المقبلة»، وعن احساسها ، قالت انها عائدة اليوم أكثر إصراراً وحماسة من السابق، مشيرة إلى أن «محبتي للحياة لم تتغيّر، وتعلّقي بعملي لم يتبدّل، وما زلت متحمسة للعودة بشوق وبقوة وصلابة أكثر، وثقة وإيمان أكبر».

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا