فيديو: إماراتي مصاب يروي لبن زايد تفاصيل هجوم قندهار

سيسيس_0

روى إماراتي تعرض للإصابة في تفجير مقر والي قندهار بأفغانستان، تفاصيل الحادث، لولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أثناء زيارته له في المستشفى، فيما كشف له عن وصية أحد الجرحى.
وسأل بن زايد المصاب قائلا، “ألم تشعروا أنكم مستهدفون؟”، فأجابه “أبداً”، موضحًا أنهم عندما سمعوا بوجود بعض التقصير في “دار زايد” الخيرية، لم يرضوا بذلك، وقرروا الذهاب إلى هناك؛ لأنهم لا يرضون أن يرتبط اسم الشيخ زايد بأي تقصير.
وأضاف المصاب: “إنهم أخذوا جميع الاحتياجات الإنسانية والخيرية التي تحتاجها “دار زايد”، وحدث التفجير بعد ذلك، موضحاً أن جميع الضحايا كانوا يشعرون بالراحة قبل وقوع التفجير.
كما شاهد محمد بن زايد عبر الهاتف وصية أحد الجرحى وهو يقول، “جعلني فداك أبو خالد، أموت ويحيا أبو خالد يرفع راية الإمارات”.
ويحقق مسؤولون أمنيون أفغان في هجمات وقعت الثلاثاء الماضي في العاصمة كابول ومدينة قندهار بجنوب البلاد فيما ارتفع عدد القتلى إلى أكثر من 50 بينهم خمسة دبلوماسيين من الإمارات العربية المتحدة.
ورفعت وزارة الصحة العامة عدد القتلى في هجوم كابول إلى 38 بينما تأكد مقتل 13 شخصا في قندهار؛ حيث قتل الدبلوماسيون خلال زيارة لافتتاح دار للأيتام.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا