فيديو: قصة مغني راب أمريكي اعتنق الإسلام وأصبح مستثمراً بالمقاهي في الرياض

5c38f9ee-573d-4da7-bb92-6f73864c6b6f

روى مطاع بيل عملاق الراب الأمريكي والذي كان عضواً في فرقة راب أمريكية، قصة معرفته بالإسلام وتوبته وكيف ترك كل المغريات من أجل الإسلام، كما أفصح عن مجال استثماره في المملكة وسبب تفضيله للعيش فيها، ورفضه لعروض بلدان عربية وغربية عرضت عليه الاستضافة.
وقال بيل في لقاء ببرنامج إم بي سي في أسبوع أمس (الخميس): “اعتنقت الإسلام قبل 16 سنة، عندما خرجت ذات ليلة من الأستوديو، وتشاجرت مع أخي، وقد مر شخص مسلم وأنا أضربه فتدخل وفصل بيننا، ثم تبادلنا الأرقام وكان يدعوني دوماً للمسجد، وذهبت هناك ورأيت شي لم أره من قبل في مجال الموسيقى”.
وأضاف: “في هذه المرحلة من حياتي كنت مكتئبا مع أنني كنت ناجحا ولدي 3 منازل وبعت ملايين التسجيلات، لكن من الداخل كنت أنتظر شيئا ليسعدني، فجلب لي صديقي المسلم القرآن وعندما قرأته، عرفت أن هذه استحالة أن تكون كليبات شخص، علمت أن القران هو ما أحتاج إليه في حياتي لذلك أسلمت”.
وعن بداية حياته في السعودية ذكر بيل: “عندما قدمت للسعودية، بعد الخروج من مجال الفن، كنت دائما أرغب في الدخول في مجال الأعمال، لذلك استثمرت في القهوة وفتحت مقاهي في مختلف دول الخليج مثل الرياض والإمارات والكويت قريباً، وقد قابلت شبابا سعوديين وسنفتح عربة متنقلة خاصة بالقهوة”.
يذكر أن بيل كان قد قال في حوار صحفي سابق إن كثيرا من الدول العربية والغربية عرضت عليه العيش فيها والاستقرار، إلا أنه فضل المملكة، لما تحويه من مضامين دينية وأخلاقية تحفظ له توبته بحسب قوله.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا