مزرعة الصحراء في كاليفورنيا..شاب سعودي يقتحم سوق الألبان الأمريكي بحليب الإبل

C19xf9JXcAAzRhv

إفتتح شاب سعودي مزرعة لانتاج حليب الابل في ولاية ميسوري الامريكي في مبادرة بدأت تحصد نجاحا كبيرا. موقع Konbini أورد في هذا السياق تقريرا ترجمته عنهالرياض بوست أكد فيه أن الشاب السعودي وليد عبد الوهاب أصيل مدينة جدة السعودية إفتتح مزرعة لتربية وانتاج حليب الابل في ولاية ميسوري الامريكية وذلك في مشروع مشترك مع المزارع الامريكي سام هوستيتلر الذي يملك مزرعة لتربية العميش في الولايات المتحدة.
ويشير التقرير إلى أن ” مزرعة الصحراء” فكرة ولدت بعد شراكة بين الشاب السعودي صاحب 52 عاما والمزارع الامريكي وبانها تهدف إلى تحويل حديقة خاصة قديمة لتربية النعام والحمير الوحشي إلى مشروع تجاري لانمتاج حليب الابل في الولايات المتحدة الامريكية.
في ذات السياق يؤكد وليد عبد الوهاب بدوي الاصل أن فكرته بإفتتاح مشروع لانتاج حليب الابل في الولايات المتحدة أثارت سخرية والده في البداية الذي أوضح له له بأنه أرسله للولايات المتحدة لدراسة المالية وليس ليكون مزارعا.
غير أن ذلك لم ينل من عزيمة الشاب السعودي الذي تمكن إنطلاقا من حديقة المزارع الامريكي سام هوستيتلر من إطلاق شركته التي تقدم حليبا غريبا على الامريكيين لكنه صحي في المقام الاول.
من جهته يؤكد المزارع الامريكي بأن حليب الابل صحي وسهل الهضم فهو يحتوي على نسبة قليلة من الدهون واللاكتوز بالاضافة الى أنه غني بالفيتامين Bو C كما أنه يساهم في تعزيز جهاز المناعة لدى الانسان واصفا خليب الابل بالذهب الابيض.
ورغم ان مشروع الشاب السعودي لا يزال في خطواته الاولى إلا أن عمله على تقديم منتجه الجديد باسعار منخفضة لا يتجاوز فيها نصف اللتر من حليب الابل 18 دولار قد يضمن له النجاح سريعا في السوق الامريكية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا