3 أماكن محتملة لتواجد الجيراني.. تعرف عليها

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-01-01 12:42:54Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

قالت صحيفة محلية أن التشكيل الإجرامي المتورط في اختطاف قاضي القطيف محمد الجيراني، وزع المهام بين مجموعتين إرهابيتين، تضم الأولى المطلوبين الثلاثة الرئيسيين المعلن عنهم سابقا في قائمة التسعة، وأخرى لم تتورط سابقا في قضايا جنائية.
وبحسب صحيفة “الوطن” أوضحت المصادر أن عمليات البحث والتقصي عن القاضي المختطف شملت عددا كبيرا من المواقع في محافظة القطيف، وتضمنت جهود رسمية وأهلية متواصلة مع عدد من المشتبه بهم والمطلوبين، إلا أن قائمة المطلوبين ترجح تواجده في 3 مواقع رئيسية تعتبر الأقرب للمتهمين:

1- العوامية: وهي منطقة سكن المتهم الرئيسي محمد العمار وأحد المتهمين بتنفيذ عملية الاختطاف ما يجعل عددا من المزارع والمنازل المهجورة في العوامية مواقع رئيسية مشتبه باختطاف الشيخ الجيراني إليها.

2- تاروت: منطقة سكن المتهم الرئيسي الثاني ميثم القديحي وأحد المتهمين بتنفيذ عملية الاختطاف وتعتبر المنطقة الأقرب لمنزل الشيخ الجيراني، إذ يعتبر عدد من المزارع والمنازل المهجورة بجزيرة تاروت ضمن المواقع المشتبه بها.

3- الشويكة: منطقة سكن المتهم الثالث علي بلال الحمد وأحد المتهمين بتنفيذ عملية الاختطاف، وتعتبر المزارع المحيطة بالشويكة مواقع مرجحة لتواجد الشيخ المختطف.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا