الدوري السعودي

منذ 7 سنوات

من هو عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم الجديد

بواسطة: من هو عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم الجديد مزمز 2
من هو عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم الجديد

%d8%b9%d8%b2%d8%aa1

فاز اليوم المرشح عادل عزت في رئاسة مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم 2017-2020 ، وذلك بعد حصوله على 25 صوتاً مقابل 17 صوت لمنافسه سلمان المالك في الجولة الثالثة.
لكن من هو “عادل عزت” رئيس الاتحاد السعودي الجديد.. إليك سيرته الذاتية:
هو كاتب رياضي ولاعب سابق في فريق النادي الأهلي والمدير العام التنفيذي السابق لشركة عبد اللطيف جميل وهو رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ويحظي بدعم اللجنة الأولمبية وهيئة الرياضة حسب ما صرح به الكاتب الرياضي محمد البكيري في برنامج كورة روتانا.
وتخرج عزت من كلية الهندسة والتحق بالفئات السنية في النادي الأهلي أربع سنوات، ثم دخل مجال الإعلام الرياضي لفترة طويلة ككاتب عضو شرف في النادي الأهلي لمدة 10 سنوات عمل في مجال الاستثمار الرياضي العام والخاص من خلال شركة جميل وغيرها.
وفي وقت سبق قال عادل عزت إن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودي يهدف إلى ارتقاء كرة القدم السعودية للمنافسة والريادة على المستوي القاري والمستوي العالمي وهى رؤية 2020.
وأضاف عزت أنه خطته سيتم تنفيذها خلال 12 شهر عن طريق 30 برنامج قام بوضعهم لبناء كرة القدم السعودية من هو عادل عزت؟.

2 تعليقات

  1. يقول محمد الدخيل:

    لو ام يكن يعمل في شركة ورق ابن مساعد،،لن يستطيع الوصول الى ماوصل اليه بامكانياته المتواضعه جدا،،رحم الله فيصل بن فهد والله يعظم اجركم في رياضتنا

  2. يقول حروف العز:

    الله يوفقه صراحة إنسان مثقف وواعي وسريع بديهة و لديه الجدية والجرأة و أيضا إنسان متزن لا يستعجل في قرارته ذو حس فكاهي متواضع بصراحة عكس هذه الصورة من خلال مقابلة حصرية في أكشن يادوري مع المتألق و المبدع وليد الفراج ….الله يوفقهم جميع لرقي وتقدم الرياضة و الرياضيين و خدمة الإسلام والمسلمين وتمثيل المملكة في كل محفل رياضي خير تمثيل….دمتم بخير

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه