السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو.. المولد: استهجان جمهور الاتحاد لا يهمني.. وكهربا يصعقه ويوجه له نصيحة!

1477

وصف سعيد المولد -مدافع نادي الرائد- مباراة فريقه أمام الاتحاد بأنها من أفضل المباريات التي استمتع بها، وتمكن من تسجيل هدف على الرغم من صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده.
وشدد المولد على أنه ليس هناك شيء بينه وبين نادي الاتحاد الذي يتمنى له التوفيق، أما إذا كان هناك غضب تجاهه من جانب الاتحاد فهذا أمر لا يعنيه ولا يهمه، وسواء أطلقت جماهير الاتحاد صافرات الاستهجان أم لا فهذا أمر لا يهمه.
وفي تصريحات تليفزيونية، اعترف مدافع الرائد بأنه حصل على إنذار بالمجان لأنه “اتنرفز”، إلا أنه رفض توجيه انتقادات لحكم المباراة، مكتفيًا بالانتقادات التي يتعرض لها الحكام من الإعلام والجمهور.
وفي نفس السياق وجه المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” نصيحة مهمة إلى المولد، وقال كهربا في مقطع مصور، إنه علم قبل المباراة بأن المولد تحداه، إلا أنه لم يلتفت لذلك لأنه يركز فقط في المباراة.
وناشد كهربا مدافع الرائد عدم الحديث قبل المباريات، وعدم الكلام عن اللاعبين المنافسين، لأن الملعب هو الفيصل، وأي لاعب يجب أن يُخرج ما عنده في الملعب فقط. وبنبرة ساخرة قال كهربا للمولد إنه تسبب في ضربة جزاء، وسجل هدفًا من الجهة التي يلعب فيها.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MBUtZkUeCbI

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=gZUildXNfOM

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات