اعلان

صور: سيدة تحصل على تهنئة بيل غيتس بالكريسماس ويمطرها بالهدايا

Advertisement

10-26

في كل عام، يقدم موقع “رديت” البحثي، تبادل هدايا سري ضخم يسمى “سانتا السري”، وفي كل عام يحصل شخص محظوظ على هدايا من أغنى رجل في العالم “بيل غيتس”.

09-3-634x315
هذا العام حصلت “إليسيا”، والمعروفة على “رديت” باسم “أريكس” على هدايا سانتا الخاصة بها من غيتس، وتصف نفسها بأنها امرأة تحب ألعاب الفيديو وأسطورة زيلدا و”ليتل ميرمايد” وهاري بوتر ونينتندو”.
وأرسل الملياردير إلى ليسيا رسالة شخصية، وأرفق صورة لنفسه مع الرسالة يرتدي فيها قبعة سانتا، ليثبت أن الرسالة منه فعلا.
وكتب جيتس في الرسالة: “لا أستطيع أن أصدق أن سانتا السري تركك معلقة العام الماضي، ولضمان عدم فقدان ثقتك في المجتمع، أرسلت إليك عدة هدايا آمل أن تستمتعي بها، هناك عدد من ألعاب الفيديو لك، وبعض الأشياء لتبقيك دافئة، وثلاثة من الأفلام المفضلة لديك، لتشاهديها خلال عطلة الأعياد”.

08-634x315
وأضاف: “لقد قدمت لك أيضا تبرعاً باسمك في كود أورج للمساعدة في إعطاء المزيد من الطلاب الفرصة لتعلم علوم الكمبيوتر، مع أطيب التمنيات من سياتل، بيل جيتس”.

07-2-634x315
وشاركت إليسيا الهدايا التي حصلت عليها على الموقع، وكتب ملاحظة طويلة جنبًا إلى جنب مع الصور قالت فيها: “أنا مذهولة بعطائه، وسعدت جدًا أنه قدم تبرعًا باسمي في كود أورج، لإعطاء الفرصة للطلاب لتعلم الكمبيوتر، وهو شيء رائع وعزيز على قلبي”.

05-5-634x315
وحصلت السيدة على صورة لغيتس موقعة منه، وقفازات لها ولكلبها “كلاريكس”، وزوج جديد من النعال، وثلاثة من أفلامها المفضلة، ونسخة طبق الأصل من سيف “سكاي وورد”، وكتاب للطبخ، ولعبة إكس بوكس.

04-7-634x315