السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: متهور يصدم عدة سيارات على الجسر المعلق بالرياض.. ومتضررون يوقفونه ويجرونه من نافذته

hqdefault

أظهرت مقاطع فيديو حالة غريبة لسائق “هايلوكس” قام بصدم عدة سيارات في زحام الجسر المعلق بالرياض نهار اليوم (الثلاثاء)، قبل أن يتجمع عليه المتضررون ويسحبوه من نافذة سيارته.
وأظهر الفيديو الأول محاولة صاحب سيارة “هايلوكس” اختراق الطريق، مصطدما بالسيارات المتوقفة، ومحدثا أضرارا جسيمة، بينما يحاول سائقو السيارات المجاورة إيقافه بل ويرمونه بأحذيتهم، قبل أن يُظهر مقطع آخر السيارة وقد توقفت والناس تتجمع حول باب السائق، حيث قاموا بسحبه من نافذته وإخراجه وسط غضب عارم.
ولم يتضح سبب فعلة صاحب سيارة “الهايلوكس”، حيث قالت مصادر إنه هارب من دورية أمنية، فيما قال آخرون إنه “درباوي” كان يحاول الاستعراض.
فيما أكد المرور السعودي أن متهور الجسر المعلق بالرياض هرب من نقطة التفتيش واصطدم بأكثر من 10 مركبات وكان في حالة غير طبيعية وعثر بحوزته على مادة الحشيش.

تحديث:

كشفت الإدارة العامة للمرور تفاصيل الحادثة التي شهدها الجسر المعلق بالرياض اليوم، والتي صدم فيها قائد مركبة “هايلكس” مركبات عدة تقف أمامه، وذلك بشكل متعمد.
وكانت مقاطع فيديو قد انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي للحادثة، التي ظهر من خلالها قائد مركبة من نوع تويوتا هايلكس يصدم المركبات التي تقف أمامه، وذلك بشكل متعمد؛ لفتح الطريق له عندما كان يسير على الجسر المعلق في مدينة الرياض مساء اليوم.
وبيَّنت الإدارة أنه سبق ذلك مرور قائد تلك المركبة من نقطة تفتيش تابعة لشعبة السير بمرور الرياض، وكان يقود بسرعة عالية، ولم يتوقف، وكاد يدهس رجل المرور الواقف بالنقطة، وعند دخوله الجسر المعلق فوجئ بأن الحركة المرورية متوقفة أمامه، لكنه استمر في تهوره محاولاً الهرب بعد صدمه مركبات عدة عمدًا حتى توقف تمامًا بعد احتجاز مركبته، ومن ثم القبض عليه من قِبل المتضررين من الحادث، بحضور أحد رجال المرور الموجود في الموقع نفسه، بعدما أوقف حركة المرور تمامًا أمامه؛ حتى لا يتمكن من الهرب. وقد تم التحفظ على الجاني مباشرة داخل الدورية الرسمية.
وأوضحت أنه بعد التأكد من وضع قائد المركبة اتضح أنه في العقد الثاني من العمر، وكان في حالة “غير طبيعية”، ووُجدت معه قطعة صغيرة، يُشتبه بأنها مادة “الحشيش المخدر”، مع مجموعة من “ورق الشام”.
وأضافت بأنه جارٍ اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجاني، التي تضمن حقوق المتضررين الخاصة، وكذلك ما ينطبق عليه من عقوبات جنائية ومرورية. كما جرى حجز مركبته في حجز المرور، ونقل جميع المركبات المتضررة، التي تجاوز عددها ١٠ مركبات.
وأكدت الإدارة العامة للمرور أنها دائمًا ما تحذر من تجاوز الأنظمة المرورية، وأنها لن تتهاون في تطبيق العقوبات على من يتجاوز الأنظمة بحسب صحيفة سبق.

https://www.youtube.com/watch?v=9-XlXT9q3Ck#t=18

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات