محليات

منذ 7 سنوات

كشف حقيقة الفحص السري والعشوائي للطلاب والطالبات للكشف عن المخدرات

بواسطة: كشف حقيقة الفحص السري والعشوائي للطلاب والطالبات للكشف عن المخدرات مزمز 2
كشف حقيقة الفحص السري والعشوائي للطلاب والطالبات للكشف عن المخدرات

285f8a87-5123-473d-8643-18497eefa011

كشف الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس” عبدالإله الشريف، عن وجود خطة لإجراء فحص عشوائي وسري لطلاب وطالبات المدارس، للكشف عن تعاطي المخدرات.
وأكد الشريف وفقاً لـ”الحياة”، أن الفحص سيكون سرياً وسيقتصر فقط على طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، ومن يظهر على سلوكه وتصرفاته أنه متعاط للمخدرات.
وأوضح أنهم يعملون حالياً على دراسة آلية تنفيذ الفحص العشوائي لطلاب المدارس، دون أن يحدد موعداً لبدء التنفيذ.

تحديث:

من جانبها نفت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات اليوم الثلاثاء ما نُشر حول وجود خطة لإجراء فحص عشوائي وسري على طلاب وطالبات المدارس للكشف عن المخدرات.
وأوضح الأمين العام للجنة مساعد مدير عام مكافحة المخدرات عبدالإله الشريف أنه لم يصرح لأي وسيلة إعلامية بهذا التصريح، مؤكدا أنه لا نية للقيام بهذا الإجراء.
وحثّ الشريف وسائل الإعلام لتوخي الحذر في نشر الأخبار والمعلومات “حتى لا تضلل الرأي العام حول قضايا المخدرات لحساسية هذه القضية”.

تعليق واحد

  1. يقول Quick fix:

    بالعكس يا شريف لازم تعملون لان الطلاب والطالبات يتعاطون فعلا مخدرات من اول وبعد القرار الأخير برفع قيمة السجائر ومنتجات التبغ سوف يكون من السهل شراء المخدرات لانها تقاربها بالسعر وبالمقارنة فإن. المتعاطي سوف يفضّل شراء المخدرات على ان يشتري السجائر اذا لم يكن هناك فارق بالسعر

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه