تورط مواطنة و3مقيمين بابتزاز موظفات سعوديات لإقامة حفلات ماجنة

436x328_90196_256679

نظرت المحكمة الجزائية في جدة قضية 3 مقيمين متورطين في تكوين شبكة لابتزاز الموظفات السعوديات، بالإضافة إلى تورط موظفة سعودية تعمل في الشركة ذاتها مع تلك الشبكة، حيث كانت تقوم بجلب الموظفات لهن ومحاولة إقناعهن بالمشاركة في إقامة حفلات ماجنة.
وبحسب صحيفة الوطن تضمن إطاحة الجهات الأمنية في جدة بالشبكة التي كانت تضم المقيمين الثلاثة فقط، حيث طالب المدعي العام بتطبيق حد الحرابة على المتهمين الثلاثة، من بينهم مدير الشركة التجارية التي تعمل فيها الموظفات، ومشرف، ومساعد مشرف، وإيقاع العقوبة التعزيرية بحقهم، في الوقت الذي تلقت فيه هيئة التحقيق والادعاء العام توجيها من جهة رسمية بتشديد العقوبة على المتهمين، وذلك لشناعة الجرم المرتكب.
ويذكر أنه خلال التحقيقات تبين تورط الموظفة في القضية بالإضافة إلى المقيمين، وخلال الجلسة طلبت من ناظر القضية خروجها بكفالة أو إحالتها إلى مؤسسة رعاية الفتيات حتى تنتهي القضية ويحكم بها ولكن قوبل طلبها بالرفض لوجود قرائن ودلائل قوية على تورط الفتاة مع الشبكة، كما تم إصدار أمر بمنع سفر المقيمن الثلاثة.
وأشار المصدر إلى أنه خلال الجلسة تم الاستماع إلى أقوال المتهمة والمقيمين المتورطين الذين تبادلوا التهم فيما بينهم، وتم رفع الجلسة إلى شهر ربيع الآخر وإيداع الموظفة المتورطة في سجن بريمان.