السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الأمن العام ينعي اللواء الحربي المتوفى في حادث.. ومواطنون يتناقلون آخر كلماته

585545b120512

نعى الأمن العام اللواء وصل الله وصل الحربي نائب مدير الإدارة العامة للمرور المتوفى صباح اليوم السبت إثر حادث مروري على طريق “جدة –مكة”.
واللواء “الحربي” أحد كفاءات قطاع الأمن العام وشغل عدة مناصب قبل تعيينه نائباً لمدير الإدارة العامة للمرور حيث كان مديراً لإدارة مرور محافظة جدة، كما تولى قيادة مرور مشعر مزدلفة في عدة مواسم للحج.
ومن المقرر الصلاة على الفقيد في الحرم المكي الشريف بعد صلاة عشاء اليوم السبت.
تداول مغردون صورة لنائب المدير العام للمرور اللواء وصل الله الحربي، الذي توفي صباح اليوم (السبت) جراء حادث مروري على الطريق الرابط بين مدينتي جدة ومكة، وهو يتابع تنظيم حركة المرور وسط مياه الأمطار مشمرا عن ملابسه غير آبه بالطين والوحل.
وكان اللواء وصل الله يعمل مديراً عاماً لمرور جدة، وعُين قبل 4 أشهر نائباً لمدير عام المرور، وعرف عنه تواضعه وحرصه على متابعة العمل الميداني وخدمة قطاع المرور.
يذكر أن اللواء الحربي كان كثيراً ما يصرح عن حبه العميق لمدينة جدة، حيث تناقلت الأنباء أنه قال في آخر أحاديثه الصحفية أثناء ورش الحج مطلع الشهر الجاري “اشتقت لجدة.. وبإذن الله تعالى ستكون جولتي القادمة بها فهي محبوبتي”، وفعلاً توفي الحربي في حادث مروري وهو طريقه من جدة إلى مكة.

0eb4b067-3be3-4da6-b5fd-07ae886fb5db

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات