فن ومشاهير

صورة: هكذا أعلن فيصل الفيصل انفصاله نهائيًا عن زوجته مريم حسين

منذ 6 سنوات

صورة: هكذا أعلن فيصل الفيصل انفصاله نهائيًا عن زوجته مريم حسين

66585

في خطوةٍ غير متوقّعة، فاجأت الفنانة مريم حسين جمهورها منذ دقائق قليلة بخبر انفصالها عن زوجها فيصل الفيصل، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستقرام”، دون أيّ إنذار أو تحضيرٍ مسبق، الأمر الذي شكّل صدمةً كبيرةً بين الناس وأثار بلبلةً بين متابعيها.
فهي اليوم تنتظر مولودها الاول منه وتجهّز لهذه اللحظة بشوق، ومن يتابع أخبارهما لن يصدّق هذا النبأ المفاجئ الذي يتضارب مع الحب الذي يعيشانه، والصور والفيديوهات التي تبرز مدى الانسجام بينهما. فهل فعلاً سينتهي بهما الأمر الى الطلاق وينضمّان الى قافلة النجوم الذين انفصلوا عن بعضهم البعض في سنة 2016؟
أسئلةٌ كثيرةٌ تحوم في الأفق في هذه الحظات: هل فعلاً هذه المعلومة هي حقيقيّة؟ هل فعلاً قرّرت النجمة العراقية الأصل أن تُنهي مشوارها مع النجم السعودي بعد علاقة حبٍ كبيرةٍ بدأت في تركيا وستُثمر عن طفلٍ صغيرٍ لا تكفّ من التباهي به وببطنها في كلّ مناسبة حضرتها؟ أم هي مجرّد كذبة أرادت من خلالها حسين أن تثير بلبلة أو تمازح بها جمهورها ؟!
وهنا، الأمر الوحيد الذي يحعلنا نصدّق هذا الخبر هو أنّ مريم نشرته بنفسها وبشكلٍ رسميّ مع صورة لشريكها وهو يستعرض عضلاته المفتولة. ولكن ما أثار الاستغراب أنها تراجعت وحذفتها بعد دقائق، وكأنها ندمت على هذا التصريح أم أنها ندمت من قرارها هذا! هي التي لم تشتكِ يوماً من مشاكل معه أو سبق وتسرّب في الاعلام أيّ خلافات طرأت على حياتهما.

15535084_242979572782156_8108093021494444032_n



13 تعليق

  1. يقول شروق الحربي:

    وراح التوأم ي بيبي.??? اللهم لاا شماته

  2. يقول غيــور جــده:

    خبر سامج ولا يهمنا .. الناس اللي فالحضيض صاروا نجوم ..!!!

  3. يقول خبرة سنين:

    هذا ولا منهم وجيهم كأنهم من باكستان .. يعني الخبر يقول تطلقوا .. طيب وبعدين وش المطلوب للمعلوميه يعني .. شرهتكم اللي يعرفهم ???????????

  4. يقول Lion:

    غريبة تزوجته فترة بسيطة وحملت وخلال الحمل طلقها!
    هممممم!

  5. يقول فاطمة:

    اللي كتب الخبر شكله تأثر وايد
    اللهم لا تشغلنا عن طاعتك

  6. يقول سيف الجزائر:

    هههههههههههههههههههههه، وشو دخلنا فيهم، زواج المصلحة ينتهي بزوالها، واش الغريب في هذا، وزيد جمهورها صدموا ؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههه، سبحان الله وبحمده.

  7. يقول loly:

    كل الي صار مسلسل يبون لفت الانتبهاء للناس التافهه مثلهم

  8. يقول ابو يارا:

    اصلا واضحه فنانه تتزوج من مشهور او رجل اعمال نهايتها. الطلاق ويااااا كثرررهم تطلقو ممثلات والي الخ. الغريب الفيدوهات والصور. والمسخرة هذيك كلها. وفي الاخير طلاق. هههه

  9. يقول سمر:

    ياشماتت الغامدية

  10. يقول Hadeel:

    وين اثار بلبلة بين معجبيهم. مين معجبيهم

  11. يقول basim:

    نهاية زواجات الشهوه والله المستعان ، اخذها لانها تحب الترزرز ، وبوقتنا هاذي اللي يترزرزون كثير ، لذا دوام الزواج محال ، مسكين هالطفل بيطلع على الدنيا بعائله ممزقه بإختيارها .

  12. يقول Hassan Keyadi:

    ههههههه والله شر البليه مايضحك اصلا من الاساس زواجهم كان مبني على غلط السالفه لا حب ولا شي هي سالفه عناد لشعب السعودي ع اخر مشكله لا غير والحين صار الا صار وتطلقو طيب سؤال وموضوع الحمل هل هو حقيقه او وهم

  13. يقول صوت:

    لا جديد كلهم كذااا
    حياتهم ممله دائما تنتهي بالطلاق
    اشغلتوا المسلمين فيهم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه