اعلان

شرطة جازان: نحقق في قضية شجار رجل المرور مع مواطن

Advertisement

36987

أكدت شرطة منطقة جازان أنها تحقق في قضية الشجار الذي وقع بين رجل مرور ومواطن، وهو الشجار الذي أظهره مقطع فيديو يوضح إجبار رجل المرور المواطن على ركوب الدورية.
ووفقا لموقع سبق قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني: “بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول لأحد رجال المرور بمنطقة جازان مع شخص آخر يحاول إركابه بسيارة الدورية لارتكابه مخالفة مرورية، عليه نود التوضيح أنه تم إحالة الموضوع لمركز الشرطة المختص للوقوف على ملابسات الموضوع من كافة جوانبه وفق ما تقضي به الأنظمة، كما سيتم التعامل فيما يخص نشر المقطع وفق نظام جرائم المعلوماتية”.
وكان مدير مرور منطقة جازان “العقيد راشد الغامدي” قال  “ساءني ما شاهدته في المقطع؛ حيث إن كل من ظهروا في المقطع أبناؤنا، ولا يسرني أن يظهر أحد منهم بهذا الشكل الذي ظهروا به”، مؤكداً أنه أصدر توجيهاً بتحويلهم إلى جهات الاختصاص ممثلة بشرطة منطقة جازان؛ لكي يأخذ كل ذي حق حقه، والمخطئ سوف تتم محاسبته بالشرع.
وأثار الفيديو موجة استياء كبيرة بين من تداوله من المغردين والنشطاء؛ حيث طالبوا بضرورة الوقوف على تفاصيل الواقعة، ومحاسبة المخطئ عن وقوع مثل هذه المشاهد أمام المارة؛ مما يسيء إلى صورة رجال الأمن.