اعلان

فيديو: روما يصعق ميلان بصاروخ ناينجولان ويواصل مطاردة يوفنتوس

Advertisement

czgbkelwqaav28q-620x330

حقق فريق روما فوزاً صعباً 1-0 على حساب إي سي ميلان في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب (الأوليمبيكو) في ختام الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى, ليرفع فريق روما رصيده إلى ”35” نقطة لينفرد بالوصافة وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس, في حين تجمد رصيد ميلان عند ” 32 ” نقطة في المركز الثالث.
مع بداية الشوط الأول من المباراة كاد فريق روما أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب دزيكو بعدما استلم كرة من ناينجولان قبل أن يدخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس دوناروما الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ”2”, وبعدها انحصر اللعب في متوسط الملعب وسط أفضلية نسبياً من جانب روما.
وفي الدقيقة ”17” كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من سوسو الى اللاعب لابادولا الذي كان قريب من تحويلها في الشباك لكن الكرة مرت أمامه وذهب سهلة للحارس تشيزني, وبعدها تحسن أداء فريق ميلان الذي سيطرة على الكرة وسط تراجع من جانب فريق روما الى مناطقه واعتماده الهجمات المرتدة الخطيرة.
إستطاع فريق ميلان الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ”27” لصالح اللاعب لابادولا بعدما تلقى بينية رائعة ثم راوغ الحارس تشيزني الذي عرقله ليحتسب الحكم ركلة جزاء إنبرى لها اللاعب نيانج الذي سدد كرة تصدى لها الحارس لتضيع فرصة التقدم  لصالح ميلان, وبعدها واصل فريق ميلان أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء.
وفي الدقيقة ”35” كاد فريق روما أن يسجل هدف التقدم بعد كرة طولية إستطاع دزيكو إستلامها بين مدافعي ميلان قبل أن يسدد كرة رائعة أرضية لكنها بجوار القائم بقليل, ثم أجرى مدرب روما تبديل أول بخروج اللاعب بيريز مصاباً ودخل بدلاً منه اللاعب الشعراوي, لتمر الدقائق المتبقية دون خطورة ويعلن الحكم نهاية الفترة الاول 0-0.
مع بداية الشوط الثاني من المباراة, دخل فريق روما بقوة باحثاً عن هدف التقدم في المباراة أمام جماهيره, في حين كان فريق ميلان الأكثر فاعلية في الدقائق الأولى, حيث سدد اللاعب سوسو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تشيزني, ثم استلم بازاليتيش كرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة بجوار القائم بقليل.
سدد بيروتي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية, قبل أن يتمكن روما من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب (رادجا ناينجولان) بعد كرة رأسية من مانولاس وصلت الى ناينجولان الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية هزت شباك الحارس دوناروما في الدقيقة “62”, ثم دخل فرنانديز وخروج بيرتولاتشي من جانب ميلان.
ثم خرج اللاعب جيانلوكا لابادولا ودخل بدلاً منه اللاعب لويس أدريانو من جانب ميلان في الدقيقة ”72”, سدد اللاعب دي روسي كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار الدفاعي في الدقيقة ”75”, في حين سدد اللاعب دزيكو كرة من داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر لكن الحارس دوناروما تصدى لها بصعوبة إلى ركنية.
أجرى مدرب ميلان تبديل بخروج اللاعب ماريو بازاليتيش ودخول اللاعب هوندا في الدقيقة ”84”, قبل أن يسدد اللاعب لوكاتيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تشيزني تصدى لها بسهولة, كاد ميلان أن يسجل التعادل بعد كرة من دي تشيليو داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس في الدقيقة ”90+1” لينتهي اللقاء بفوز روما 1-0 .

https://www.youtube.com/watch?v=dGdBZ7mXyus