فيديو: لجين عمران تكشف عن برنامجها الجديد وحقيقة ندمها بسبب زواجها!

%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%86%d8%b9%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%86

طلت الإعلامية السعودية لجين عمران، ضيفةً على حلقة الأحد من برنامج “كلام نواعم”، المُذاع على قناة MBC، حيث تحدّثت عن مشاريعها المقبلة وبعض تفاصيل حياتها الشخصية، فضلاً عن مشاركة المذيعتين بتقديم البرنامج.
في البداية تحدّثت لجين عن تنصيبها سفيرةً لجائزة الشيخ محمد بن راشد للتسامح في دولة الإمارات العربية، والإشارة التي أطلقتها وتمّ إعتمادها عالمياً، ألا وهي على شكل حمامة، رمز السلام، وإعتبرت أنّ هذا التكليف سيُضيف إليها وإلى رصيدها الإعلامي مسؤولية كبيرة.
وكشفت عمران أنّه وبعد 8 سنوات من العمل في تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب”، شعرت بأنّه حان الوقت لكي تقدّم برنامجها لوحدها وأن تكون فكرته تُشبِهُها، وهذا ما بدأت العمل عليه على أن تتبلور الفكرة مع بداية العام الجديد.
واكدت لجين أنّه سيُسلّط الضوء على قضايا إنسانية وإجتماعية ويُظهرها كإنسانة فاعلة في المجتمع، وعندما سألتها إحدى المذيعات عمّا إذا كانت ستظهر بدور زوجة، ردّت بالقول: “هذي لأ أبداً”.
وردت لجين على سؤالٍ عمّا إذا كانت نادمة عقب زواجها الأوّل قائلة ؛ أنّها لم تندم فهي قد جرّبت حظّها في مسألة الزواج، ولو تكرّرت مرّة ثانية تكون قد حصلت ولن “أضع يدي على خدي وأنتظر زي كثير من البنات”، منوّهةً بأنّها أم لفتاة وشاب “من طولها”.

http://www.youtube.com/watch?v=PBfwjrh3XWY