شرطة الرياض تلقي القبض على الفتاة التي ظهرت بدون عباءة في شارع التحلية

0128de21-a8d4-4581-96f1-e5049b53b022

ألقت الأجهزة الأمنية بالرياض القبض على الفتاة التي انتشرت صورة لها وهي تسير بدون عباءة في شارع التحلية بالرياض خلال الأيام الماضية.
وقالت مصادر إن شرطة الرياض توصلت للفتاة التي نشرت صورتها على حسابها بموقع “تويتر”، حيث تم القبض عليها بناء على البلاغ الذي تقدمت به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضدها.
وكانت الفتاة قد ظهرت في صورة لها وهي واقفة في شارع التحلية بدون حجاب، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة من قبل الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالقبض عليها ومحاسبتها على ما أقدمت عليه من فعل.

تحديث:

كشفت شرطة الرياض تفاصيل جديدة حول عملية القبض على الفتاة التي ظهرت في صورة وهي تقف بدون عباءة في شارع التحلية بالرياض، مبينة أنها خالفت الأنظمة كما جاهرت بربط العلاقة المحرمة مع الشباب.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان أن الفتاة سعودية وفي العقد الثالث من العمر، وأن ما قامت به من نزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض، وتوثيق ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، يعتبر مخالفة للأنظمة المعمول بها في المملكة.
وأضاف أنه تم التحفظ على الفتاة وإيداعها سجن النساء، وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض لإكمال الإجراءات النظامية بحقها حسب الاختصاص.‎