اعلان

جدة: القصاص من خادمة قتلت طفلة الأسرة التي تعمل لديها بطعنها عدة مرات بسكين

Advertisement

المحكمة-العامة-في-جدة

أصدرت المحكمة الجزائية بجدة حكماً بالقصاص من عاملة منزلية أقدمت على قتل طفلة الأسرة التي تعمل لديها، بتسديد عدة طعنات لها بسكين، إضافة لطعن شقيقتها، ومن ثم طعنت نفسها.
وبحسب حيثيات القضية فإن الطفلة المصابة (6 سنوات) أفادت أنها كانت في المطبخ مع شقيقتها الضحية والعاملة، حيث طلبت من العاملة إعداد الطعام لهما والإسراع في ذلك، مبينة وفقاً لصحيفة “الوطن” أن العاملة على الفور أخذت سكيناً وقامت بطعنها في ظهرها.
وأضافت أنها وشقيقتها قامتا بالهرب إلى غرفة أخرى، غير أن العاملة لحقت بهما، وقامت بتسديد عدة طعنات لشقيقتها في منطقتي البطن والعنق، ومن ثم قامت بطعن نفسها.
من جهتا، قالت الخادمة المتهمة إن الطفلة المصابة طلبت منها إعداد الطعام وكانت تتحدث بصوت عال وتطلب منها الاستعجال، مضيفة أنها قدمت لهما حلوى لتصبيرها إلاّ أنها استمرت في التحدث بصوت عال، مبينة أن الطفلة حملت السكين وقامت بطعنها بها في بطنها، ما دفعها لسحب السكين من بطنها واللحاق بالطفلتين إلى المجلس وطعنهما.
وجاء حكم القاضي بعد أن ثبت لديه قيام العاملة بقتل الطفلة عمداً بطعنها بالسكين عدة مرات، وطعن شقيقتها، ومن ثم طعن نفسها، وقد اعترضت العاملة على قرار الحكم، فتم إفهامها بأن لها حق الاستئناف خلال ثلاثين يوماً.