السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: الهلال يكتسح الوحدة بسداسية نظيفة في الدوري السعودي

2b35005ff0de9ba1855887a2d99f1f1e

اكتسح فريق الهلال ضيفه الوحدة بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.
ولم تنتظر كتيبة الأرجنتيني رامون دياز طويلاً بعد انطلاقة صافرة الحكم سلطان الحربي، لإحراز الهدف الأول حيث تمكن البرازيلي ليوناردو بوناتيني من افتتاح أهداف اللقاء بتسديدة داخل منطقة الجزاء، بعدما استغل عرضية زميله ياسر الشهراني في الدقيقة (9).
وواصل الهلال الضغط على مرمى الوحدة في حين اكتفى الثاني بالاعتماد على الهجمات السريعة المرتدة، وعند الدقيقة (34) تمكن البرازيلي الآخر في صفوف الهلال كارلوس إدواردو من تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية من الظهير محمد البريك، بحسب “الجزيرة” السعودية.
وفي الفترة الثانية من اللقاء استطاع نواف العابد إضافة الهدف الثالث لفريقه بطريقة فنية من فوق حارس مرمى فريق الوحدة، مستغلاً تمريرة ياسر الشهراني، قبل أن يتألق الثنائي البديل ياسر القحطاني وناصر الشمراني بعد دخولهم عند الدقيقة 62، حيث تمكن الأول من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 70، وصنع الهدف الخامس الذي سجله الشمراني في الدقيقة 82.
وفي الدقيقة 90 أضاف الشمراني الهدف الشخصي الثاني له والسادس لفريقه، بعد متابعة الضربة الحرة القوية التي نفذها تياجو ألفيس.
وعزز الهلال صدارته بعد وصوله للنقطة 30، في حين تجمد رصيد فريق الوحدة عند النقطة الـ10 في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=Ce7pdnUB6gg

https://www.youtube.com/watch?v=JoB4OpxxkQc

 

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات