اعلان

فيديو: دراما في بيرنابيو.. دورتموند يخطف الصدارة من ريال مدريد

Advertisement

151217_0

خطف دورتموند الصدارة بسيناريو مثير بعد أن قلب دورتموند النتيجة بعد التأخر 2-0 لتعادل 2-2. ورفع دورتموند رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول فيما بات ريال مدريد 12 نقطة في المركز الثاني.
شوط أول كان الأخطر فيه هو ريال مدريد صاحب الأرض والذي هدد مرمى فايدينفيلر عن طريق كريم بنزيمة مهاجم الملكي. ونجح الفرنسي في التقدم لريال مدريد في الدقيقة 28 بعد عرضية من داني كارباخال من الناحية اليمنى حولها بنزيمة داخل الشباك بسهولة.
ورد الكوستاريكي كيلور نافاس أخطر فرص دورتموند في الشوط الأول بتصدي رائع ليحافظ على نظافة شباكه. وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما بهدف دون رد.
وبعد 8 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف بنزيمة هدفه الثاني ليصل إلى 50 هدفا في دوري الأبطال معادلا رقم مواطنه تييري هنري وحول بنزيمة برأسه عرضية رائعة من جيمس رودريجز من الناحية اليسرى من بين قدمي فايدينفيلر.
لكن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج رد بعد 8 دقائق بعد هجمة سريعة أنهاها بعد تمريرة من زميله شميلزر. ورد ريال مدريد بدوره وكاد أن يسجل هدفا ثالثا عن طريق بنزيمة بعد رأسية الفرنسي التي حول بها ركنية من الناحية اليسرى لكن دفاع دورتموند أنقذ الموقف من على خط المرمى.
وعاد مارسيلو ليهدر فرصة محققة أخرى بعد كرة سقطت له داخل منطقة الجزاء لكن البرازيلي أطاح بها. ثم تدخل القائم هذه المرة لدورتموند بعد أن أنقذ انفرادا من كريستيانو رونالدو.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن سجل ماركو رويس هدف التعادل لدورتموند بعد انطلاقة رائعة من أوباميانج الذي أرسل عرضية أرضية استغلها الجناح الألماني ليحولها داخل الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=DyAS3YPp8RE

https://www.youtube.com/watch?v=rXbNElpuGPk