اعلان

فيديو: برشلونة يتجاوز أحزان الكلاسيكو برباعية في شباك مونشنغلادباخ

Advertisement

czbkvg7wiau9ocs

سحق برشلونة الإسباني ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
تشكيل برشلونة: جاسبر سيلسيسن – أليكس فيدال – خافيير ماسكيرانو – صامويل أومتيتي – لوكاس ديني – أندريه غوميز – دينيس سواريز – أندريس إنييستا – ليونيل ميسي – أردا توران – باكو ألكاسير
تشكيل بوروسيا مونشنغلادباخ: يان سومر – أندرياس كريستنسن – يانيك فيستيرغارد – توني يانتشكه – نيكو إلفيدي – جوليان كورب – توبياس ستروبل – محمود داهود – نيكو شولز – تورغان هازارد – أندري هان
بدأت المباراة برأسية من ليونيل ميسي فوق العارضة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يسجل الأرجنتيني أول الأهداف في الدقيقة 16 بعد اختراق وتبادل للكرة بينه وبين أردا توران، تلاه أندريه غوميز في الدقيقة 23 بمحاولة فوق العارضة، ثم تسديدة سيئة من إنييستا في الدقيقة 25 جاورت القائم.
وفي الدقيقة 28 سدد توران كرة قوية تصدى لها يان سومر ببراعة، قبل أن يعود ميسي في الدقيقة 42 بكرة غير الدفاع اتجاهها إلى ركنية في اللحظة الحاسمة لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50 سجل أردا توران الهدف الثاني بالرأس بعد عرضية من دينيس سواريز، ثم أتبعه بالثالث في الدقيقة 53 بعد تمريرة من أليكس فيدال، وفي الدقيقة 57 حرم سومر باكو ألكاسير من تسجيل أول أهدافه بقميص البارسا.
أجرى غلادباخ تغييرين بنزول كريستوف كرامر بدلاً من محمود داهود، وفابيان جونسون بدلاً من نيكو شولز، بينما أجرى برشلونة تغييره الأول بنزول رافينيا بدلاً من إنييستاـ قبل أن يأتي الهدف الرابع في الدقيقة 67 بعد تمريرة من ألكاسير وتسديدة قوية من توران أكمل بها الهاتريك وأدخل بها الكرة والحارس إلى الشباك!
اختتم غلادباخ تغييراته بنزول رافاييل بدلاً من تورغان هازارد، ليأتي ميسي برأسية بعد عرضية من لوكاس ديني إلا أن سومر نجح في التصدي، ثم أجرى البارسا التغيير الثاني بخروج صاحب الهاتريك توران ونزول الصاعد مارك كاردونا
بتلك النهاية يبقى البارسا متأهلاً على الصدارة بـ15 نقطة، يليه مانشستر سيتي وصيفاً بـ9 نقاط، بينما تأهل بوروسيا مونشغلادباخ للدوري الأوروبي بتحقيقه المركز الثالث بـ5 نقاط، وأخيراً تذيل سلتيك المجموعة بـ3 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=xtdZtZGQo20

https://www.youtube.com/watch?v=Gh3qTtKb2lk