فيديو: ريال مدريد يخطف تعادلا قاتلاً من برشلونة في الكلاسيكو ويحافظ على فارق الصدارة

ae966cba148175

تعادل ريال مدريد مع مضيفه برشلونة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب كامب نو في الجولة 14 من الدوري الإسباني.
انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف وشهد الشوط تبادلا للسيطرة بين الفريقين وتحصل كل من إيسكو من ريال مدريد ونيمار من برشلونة على بطاقة صفراء.
وفي الشوط الثاني نجح برشلونة في التقدم عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 53 برأسية من كرة صنعها له نيمار من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، واستمرت النتيجة كما هي الا أن ريال مدريد نجح في خطف هدف التعادل عن طريق سيرجيو راموس من صناعة لوكا مودريتش في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.
وشهد الشوط الثاني تحصل كل من داني كارفخال من ريال مدريد، ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو من برشلونة على بطاقات صفراء، وقام زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالدفع بكاسيميرو وماركو أسينسيو وماريانو دياز بدلا من إيسكو وكريم بنزيما وماتيو كوفاسيتش، بينما قام لويس إنريكي مدرب برشلونة بالدفع بأندريس إنيستا وأردا توران ودينيس سواريز بدلا من إيفان راكيتيتش وأندري جوميز ونيمار.
وبهذا التعادل ارتفع رصيد برشلونة لـ28 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ريال مدريد لـ34 نقطة ليحتفظ بالصدارة وبفارق الـ6 نقاط عن الفريق الكتالوني.

https://www.youtube.com/watch?v=xai_nEOKaC4