السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: سهرة مُسكر بالطائف تنتهي بضبط 14 موشوماً وملابس نسائية خارجة

1233

ضبطت لجنة شموس الأمنية بمحافظة الطائف، شُباناً موشومين في أجسادهم برموز غير مفهومة ، كانوا تحت تأثير المُسكر بعد سهرة داخل إحدى الاستراحات التي تمت مُداهمتها في ساعةٍ متأخرة من ليل أمس ، فيما عُثر على ملابس نسائية خارجة ، مع عبايات وطرحات لفتيات لم يُعثر عليهن داخل الاستراحة.
وفي التفاصيل وفقا لموقع سبق، أنه ضمن متابعات لجنة شموس الأمنية بمحافظة الطائف للاستراحات المخالفة، فقد وقفت اشتباهاً على إحدى الاستراحات، في حي المثناة، وبالقُرب من أشياب التحلية ، وبالدخول لها كشفت عن وجود 14 شاباً لم تتجاوز أعمارهم الـ 23 عاماً ، كانوا جميعاً تحت تأثير المسكر، بعد ضبط عبوة زجاجية لمشروب مُسكر مستورد، كما عُثر على ورق الشام ، ما يعني أنهم كانوا يتعاطون سجائر الحشيش المُخدر.
وأخضعت اللجنة الاستراحة للتفتيش الدقيق ؛ حيث عُثر على ملابس نسائية متنوعة بينها ما يُخصص لبساً للرقص ، وعدد من العبايات والطُرح النسائية ، ما دفع اللجنة لتكثيف البحث عن الفتيات داخل الاستراحة ، ولكن لم يُعثر على أي منهُن.
وكان الشُبان المقبوض عليهم ثلاثة باكستانيين، كما أن اثنين من المجموعة كاملة ظهرَ عليهما أوشام في أجسادهما وتحديداً كامل البطن والكتفين واليدين ، وقد تم فصل التيار الكهربائي عن الاستراحة، فيما سُلّم المقبوض عليهم لمركز شرطة السلامة، مزودين بمحضر اللجنة، وجرى استيقافهم لديهم لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
يشار إلى أن اللجنة برئاسة المحافظة، وتتكون من: “المباحث العامة، والبحث الجنائي، ودوريات الأمن، وقوة المهمات والواجبات الخاصة، والدفاع المدني ، والأمانة، وشركة الكهرباء، والتجارة، وهيئة الرياضة”.

5842adcd67d8f
5842adce5a3a1
5842adcfb3318
5842add161ce5

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات