الدوري السعودي

منذ 7 سنوات

الهلال يفاوض عموري بمليون ريال شهريا

بواسطة: الهلال يفاوض عموري بمليون ريال شهريا مزمز 2
الهلال يفاوض عموري بمليون ريال شهريا

Al Ain’s Soccer player Omer Abdulrahman seen during their Etisalat pro-league match between  Al Ain Vs Al Ahli  at Tahnoon Bin Mohammad Al Qattara Stadium Al Ain on Dec,10, 2012 photo by Nasser Babu

ذكرت صحيفة محلية أن نادي الهلال عاود مفاوضاته مع نجم نادي العين والمنتخب الإماراتي لكرة القدم عمر عبدالرحمن “عموري”، للحصول على خدمات اللاعب الحائز أول من أمس على جائزة أفضل لاعب آسيوي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان الهلال فاوض اللاعب في مارس الماضي وقدم حينها عرضا يصل إلى 63 مليون ريال، إلا أن إدارة العين رفضت العرض الهلالي، بحجة أن لدى فريقها استحقاقا آسيويا ولا يمكن الاستغناء عن اللاعب.
وحسب صحيفة “الوطن” كشفت مصادر أن عضو شرف هلالي بارز تكفل بكافة مصاريف الصفقة وانضمام اللاعب للهلال، ومن المحتمل أن يكون عموري بديلا للبرازيلي تياجو الفيس. وأشارت إلى أن اللاعب سينتقل للهلال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم “أي لمدة 3 أشهر”، مقابل مبلغ مالي يصل إلى مليون ريال شهريا، وأكد أنه في حال إتمام الصفقة ، سيتم تقييمها في نهاية الموسم الرياضي، ومخاطبة إدارة العين من جديد لتوقيع عقد جديد من أجل استمرار اللاعب.

2 تعليقات

  1. يقول حروف العز:

    63 مليون ريال عشان لا عب وأخيرا إعارة بمليون …..طيب كيف راح يكون عندنا لاعبين أكفاء في المنتخب إذا كل مركز في الملعب تم تغطيته بمحترف ……صراحة شئ عجيب….. والمبلغ ممكن يتوزع على 1000 أسرة فقيرة بمبلغ 36000 ….يارب لطفك أخشى أن تكون عقوبة من الله يارب يالطفك
    ( وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16) )
    بلدنا لله الحمد محط أنظار المجتمع الإسلامي و الدولي ….فلماذا نعكس أمور لا تمت لديننا و عاداتنا وقيمنا بصلة ……محترف يلعب كرة بقيمة ألف محتاج هذه كارثة وبعدين هنا نتكلم عن محترف واحد فقط كم نادي عندنا وكم محترف وكم بيت ممكن نفتحها وأسر نحميها من التشرد والفقر والإنحراف……محتاجين وقفة صادقة مع أنفسنا وبعدين إيش اللي سواه لاعب كرة القدم وما سواه المعلم أو الظابط أو الدكتور او المهندس أو الوزير يا جماعة الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه …. طبعا أدري إن فيه لاعبين متعلمين وموظفين في قطاعات الدولة بس فيه مبااااااااااااااااااالغة في التعامل مع عقودهم…ودمتم بخير..

    1. يقول Quick fix:

      المفروض الأندية تدفع ضريبة للدولة على اللاعبين طالما عندهم إمكانية لدفع كل هالملايين لازم يدفعون ضريبة مقابل حصولهم على اللاعبين الأجانب او المحترفين

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه