الهلال يفاوض عموري بمليون ريال شهريا

Al Ain’s Soccer player Omer Abdulrahman seen during their Etisalat pro-league match between  Al Ain Vs Al Ahli  at Tahnoon Bin Mohammad Al Qattara Stadium Al Ain on Dec,10, 2012 photo by Nasser Babu

ذكرت صحيفة محلية أن نادي الهلال عاود مفاوضاته مع نجم نادي العين والمنتخب الإماراتي لكرة القدم عمر عبدالرحمن “عموري”، للحصول على خدمات اللاعب الحائز أول من أمس على جائزة أفضل لاعب آسيوي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان الهلال فاوض اللاعب في مارس الماضي وقدم حينها عرضا يصل إلى 63 مليون ريال، إلا أن إدارة العين رفضت العرض الهلالي، بحجة أن لدى فريقها استحقاقا آسيويا ولا يمكن الاستغناء عن اللاعب.
وحسب صحيفة “الوطن” كشفت مصادر أن عضو شرف هلالي بارز تكفل بكافة مصاريف الصفقة وانضمام اللاعب للهلال، ومن المحتمل أن يكون عموري بديلا للبرازيلي تياجو الفيس. وأشارت إلى أن اللاعب سينتقل للهلال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم “أي لمدة 3 أشهر”، مقابل مبلغ مالي يصل إلى مليون ريال شهريا، وأكد أنه في حال إتمام الصفقة ، سيتم تقييمها في نهاية الموسم الرياضي، ومخاطبة إدارة العين من جديد لتوقيع عقد جديد من أجل استمرار اللاعب.