فيديو: لحظة انهيار جسر فوق السيارات في إيطاليا

5

تسبب انهيار جسر في إيطاليا تحت ثقل شاحنة ضخمة بمقتل رجل مسن سحقاً داخل سيارته، بعد أن تهاوى الجسر ليسقط على السيارات في الشارع.
وأظهر مقطع فيديو تم نشره على موقع ليف ليك لحظة انهيار الجسر، بعد أن مرت من فوقه شاحنة يزيد وزنها عن 108 طن، مما أدى إلى سحق سيارة كانت تمر من تحت، ومقتل سائقها على الفور بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
الحادثة وقعت في مدينة ليكو شمال إيطاليا، وتقول شركة “أي إن أي إس” المسؤولة عن تشغيل الطرقات في إيطاليا، إن مقتل كلاوديو بيرتيني (68 عاماً) كان ناتجاً عن تجاهل المسؤولين للتحذيرات والمطالبات بإغلاق الجسر.
وأكدت الشركة أنها طلبت مراراً من المسؤولين الحكوميين إغلاق الجسر، لكن المسؤولين أصروا على أن يتم ذلك بشكل رسمي، ووفقاً للإجراءات المعمول بها، والتي تقتضي عملية تفتيش على الموقع، لكن المفتش كان في طريقه إلى المكان عندما انهار الجسر.
وأصيب عشرة أشخاص آخرين من جراء الحادثة، وقالت الشرطة إن اللافت عدم وقود المزيد من الضحايا، على الرغم من أن الحادث وقع خلال ساعات الذروة. وأمر وزير البنية التحتية الإيطالي بإجراء مراجعة للحادثة، في حين فتحت الشرطة تحقيقاً للوقوف على أسبابها.
يذكر أن إيطاليا تشتهر بالإجراءات الروتينية والبيروقراطية التي تتطلب المرور بالعديد من الإجراءات للحصول على أبسط الخدمات، وتمثل هذه الإجراءات عائقاً أمام النمو والاستثمار في البلاد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا