السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

أمن الطائف يفاجئ باربي سناب شات المحرضة على الرذيلة

سناب

ضبطت شرطة محافظة الطائف (شعبة التحريات والبحث الجنائي)، فتاة “سناب شات”، التى اشتهرت بنشر الرذيلة وسط الشباب.
ونجحت الجهود البحثية (وفقًا لتوجيه صادر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني)، في تتبع تلك الفتاة عبر ذلك السناب، والذي اتّخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها، والخروج عن الآداب العامة.
تم ذلك تحت إشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي. واشتهرت الفتاة على سناب شات باسم “باربي”، حيث بلغ عدد المتابعين لها أكثر من 10 آلاف شخص.
وبينما تلقت الجهات الأمنية بالطائف بلاغات ضدها من مواطنين، فقد اعتادت الفتاة المقبوض عليها ترويج مقاطع وصور إباحية، فضلًا عن تجميع كثير من الفتيات بداخل إحدى الاستراحات على المعسلات والرقص والسباحة، وحفلات مُختلطة بين الجنسين.
وتخصصت باربي في دعوة الشباب (المتابعين لها)، لدفع رسوم إيجار الاستراحات، ووجبات طعام. وكانت تتحدى الجهات الأمنية أن تتوصل إليها، حتى باتت في قبضتهم وبرفقتها ثلاث من الفتيات، بينهن فتاة من جنسية عربية.
وبحسب صحيفة عاجل أوضحت مصادر أمنية، أن الفتاة صاحبة حساب سناب شات المسيء، ورفيقاتها الثلاث قد أُحلن للجهة المختصة، وسلمت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادّعاء العامّ، لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات