الدوري السعودي

منذ 7 سنوات

فيديو.. الفراج: حضورنا للملاعب في الجولة القادمة رسالة للإرهابيين أننا لا نخاف

بواسطة: فيديو.. الفراج: حضورنا للملاعب في الجولة القادمة رسالة للإرهابيين أننا لا نخاف مزمز 2
فيديو.. الفراج: حضورنا للملاعب في الجولة القادمة رسالة للإرهابيين أننا لا نخاف

04dec8c3-26d7-4707-9f12-9094f5c29cd1

دعا الإعلامي وليد الفراج الجماهير السعودية بالتواجد بكثرة في الملاعب والمدرجات في مباريات الجولة القادمة من دوري جميل، سواء كانوا مهتمين بالرياضة أو غير مهتمين.
وقال الفراج في حلقة برنامجه “أكشن يا دوري” المذاع عبر قناة “mbc Action”، إن حضور الجماهير للمدرجات في الجولة المقبلة رسالة إلى الإرهابيين بأن السعوديين شعب لا يخاف وليس جبان ولن تؤثر فيه أي تهديدات.
وأكد أنه سيكون حاضراً بنفسه في مباراة الاتحاد أمام الباطن الخميس المقبل في ملعب الجوهرة، موجهاً التحية لولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ولكل جهاز وزارة الداخلية.
وجاءت دعوة الفراج عقب إعلان وزارة الداخلية أمس (الأحد)، أنها أحبطت عملية إرهابية كانت تستهدف ملعب الجوهرة بجدة خلال مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الإماراتي، والقبض على المشتبه بهم قبل المباراة بيوم واحد.

3 تعليقات

  1. يقول محمد الدوسري:

    نحن مستهدفون لاشك ، كما قال : سمو الأمير نايف رحمه الله في وصيته المشهورة ، والتي أصبحت واقع مشهود ومكشوف الآن ، ولكن لايقع اللوم على أعداءنا ولكن يقع علينا إن لم نواجه هذا الإستهداف ، لماذا لانضع أجهزة أمنية للكشف عن المتفجرات ( X – R ) المزروعة في العربات في مداخل المدن الكبيرة ، وفي المرافق الحيوية كالملاعب ومنافذ الحدود وغيرها ،إسوة بدول كابريطانيا في منافذها الحدودية وغيرها .
    لماذا لاتكون هناك منصات ثابته على مستوى الشاحنات ( التريلات ) يقف فيها عسكري للولوج لمقصورة القيادة في الشاحنات لتفتيشها ، لأَنِّي أجزم بما نسبته ٩٨ ٪‏ أن هذه الشاحنات تستخدم في تهريب المخدرات والمتفجرات والممنوعات ، كما تستخدم لنقل العمالة المجهولة جهاراً نهاراً ⁉️‼️

  2. يقول RADAR:

    روح لحالك والالب دعيلك
    انا اصلا من عشاق التلفاز وقد ازددت تعلقاً به بعد اعلان الداخلية

  3. يقول Mas Maass:

    اللهم آدم على هذه البلاد الأمن والامان واكشف كل من أراد بها واهلها السوء ووفق رجال الأمن الابطال

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه