فيديو : الأخضر يخسر النهائي الآسيوي بركلات الترجيح أمام اليابان

capture

توج المنتخب الياباني للشباب بكأس آسيا تحت 19 سنة ( للمرة الأولى في تاريخه), بعد أن كسب نظيره السعودي في النهائي بركلات الترجيح 5 /3 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب البحرين الوطني في المنامة.
وكان الأخضر قد تأهل لمونديال كوريا 2017 قبل مواجهة إيران في دور نصف النهائي ويصل للنهائي أمام اليابان.

الحصة الأولى:

بادر الأخضرالسعودي في الهجوم وكادت تسديدة أيمن الخليف في الدقائق الخمس الأولى أن تحمل الفرح إلا إن القائم الإيمن الياباني تصدى للكرة. مرت الثلاثين دقيقة وسط تكتل من قبل عناصر المنتخبين في وسط الميدان.
أضاع لاعب الأخضر عبدالرحمن اليامي عند الدقيقة 38 كرة سهلة داخل الصندوق الياباني وصلته من الخليف , إلا إن الأول طوح الكرة من فوق العارضة مهدرا فرصة التقدم.

الحصة الثانية

بذات سيناريو الشوط الأول بدأ الثاني , وكان الأخضر مسيطرا على أغلب فترات اللعب حتى أضاع راكان العنزي عند الدقيقة 50 كرة سهلة داخل الصندوق الياباني.
عاد الحذر من جانب الطرفين حتى الدقيقة 60 حينما شاطراليابان نظيره السعودي في إغلاق المناطق الخلفية واللعب على الكرات المرتدة.

الشوط الإضافي الأول:

كان منتخب اليابان هو الأخطر في هذا الشوط ووصلوا كثيرا لصندوق الأخضر السعودي إلا إن يقظة الدفاع والحارس حالت دون الوصل للشبك.

الشوط الإضافي الثاني:

أجرى المدير الفني للأخضر الشاب ” الوطني ” سعد الشهري عدة تغييرات من أجل تنشيط خط المقدمة وبالفعل كاد البديل نايف كريري عند الدقيقة 113 من إحراز هدف السبق من تسديدة قويه من خارج الصندوق الياباني تصدى لها الحارس ” كوجيما” ببراعة.

ركلات الترجيح:

إبتسم الحظ لليابان في ركلات الترجيح بعد أن أحرز5 ركلات بامتياز , فيما أخفق عبدالله مجرشي في تسجيل الركلة الرابعة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا