فيديو: هؤلاء أجسامهم مغناطيسية تجذب الحديد!

fbfe25e4-a84b-4ff3-8dbd-fa285de0f3df_16x9_600x338

يتمتع بعض الناس بقوى خارقة، ومن ضمنها أن يكون جسمك مغناطيسياً قادراً على جذب الحديد، حيث يمكن للملاعق والمسامير والدبابيس أن تتعلق بك وترفض التنازل.
وتعرف هذه القدرة بالمغناطيسية البشرية، وهي قد لا تقف عند الحديد. فهناك أناس لأجسامهم القدرة على اجتذاب مواد أخرى ليست لها في الأساس الطبيعة المغناطسية كالزجاج والخزف والبلاستيك والنحاس والألمنيوم وغيرها.
ويرى العلماء أن هذه الظاهرة ليست لها علاقة بطبيعة مغناطيسية في الجسم أو تفسير فيزيائي بقدر ما تتعلق فقط بلزوجة في جلد الشخص تجعله قادراً على جذب الأشياء وإلصاقها به.

الطفل الكرواتي إيفان ستويلجكفتش:

ومن الأشخاص الذين اشتهروا في هذا الإطار، الطفل الكرواتي، إيفان ستويلجكفتش، وهو صاحب جسد بدين وموهبة خارقة في جذب المواد المعدنية الحديدية، وهو في الحادية عشرة من عمره الآن.

الجورجي إتيبار إلتشيف:

وهناك أيضاً الجورجي إتيبار إلتشيف وهو مدرب كاراتيه. نراه في هذا الفيديو وهو يستعرض مهاراته أمام مجموعة من الناس، ليرينا كيف يجذب الأشياء الحديدية، بما فيها ثقيلة الوزن وبحيث يمكن تحميل شخص فوقها دون أن تسقط.

البوسني إيرمان:

ومن آخر الأسماء البارزة في هذا المجال طفل بوسني في الخامسة من عمره اكتشف أبوه بالصدفة هذه القدرة عنده، اسمه إيرمان ديليك. ويجذب العديد من القطع الحديدية كالملاعق والقطع النقدية عبر جلده.

التركي محمد سومبل:

وفي تركيا اشتهر الطفل ابن التاسعة محمد سومبل بقدرته على جذب الأجسام المعدنية. وهو يعيش مع والديه في مدينة أنطاليا التركية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا