العرفج: كل أسبوع نُفاجأ بوزراء لا يعملون ولا يعرفون كيف يتحدثون! -فيديو

العرفج2

أكد عامل المعرفة “أحمد العرفج” أن الشعب بات يتفاجأ أسبوعياً بوزراء لا يعملون، ولا يعرفون كيف يتحدثون، مشيراً إلى أنه يرى الوزير “حقيل” مجرد ضيف في وزراة الاسكان.
جاء ذلك عبر لقاء “العرفج” الأسبوعي بـ “ياهلا بالعرفج” -مساء اليوم الأربعاء- عبر فضائية “روتانا خليجية”، مع الزميل الإعلامي “خالد العقيلي”.
استهل “العرفج” لقائه بمناقشة “حديث الوزراء”، حيث أكد قائلاً: “عندما تفوتك الطيارة.. أنت من تأخرت وليست الطيارة! أيضاً عندما نقول خانني التعبير، أنت من أخطأت”، مؤكداً -في الوقت نفسه-: “كل أسبوع نفاجأ بوزراء لا يعملون ولا يعرفون كيف يتحدثون! نريد وزراء يرفعون من معنوياتنا، في مصر إنهار الجنيه مع ذلك الوزراء يطمنون”.
وعن قيادة المرأة، علق “العرفج” موضحاً بالقول: “العقلاء لا يتحدثون عن المشاكل بل عن الحلول، وموضوع قيادة المرأة أصبح كبيراً وهي قضية مالها أب”.
مضيفاً: “هناك نساء حرموا من وظائف، وهناك سائقون يبتزون النساء بشكل غير طبيعي! ولايوجد لدينا وحدة قياس رأي”.
بينما أشار “العرفج” إلى أن وزير الإسكان ضيف في “وزراة الاسكان، موضحاً أن هناك عضو مجلس شورى سأل أين ذهب مبلغ 250 مليارا؟!
كما شدد “العرفج” قائلاً: “نحن أمام إعلام جديد لا يمكن السيطرة عليه إلا بالمصداقية والعمل، وغالبية المشاهير لا عقل لهم.. وأصحاب العقول ليسوا مشاهير”.
وفي فقرة “كاتب الأسبوع” فقد وقع اختيار “العرفج” على الكاتبة “نجوى هاشم”، حيث أكد أنها تتميّز بتمنكها من اللغة، ولديها أسلوب سرد أنيق، إلا أن أسلوبها تقليدي ولديها إطالة للمقال، والاستطراد.
وفي فقرة “كتاب الأسبوع” فقد أحضر “العرفج” معه في الاستوديو كتاب “سفر برلك”، لمؤلفه “سعيد طوله”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا