سلطان بن سلمان: لا يمكن القول إن المواطنين لا يعملون.. مَنْ بنى هذه البلاد؟ -فيديو

58110176e5726

أكد رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أنه لا يمكن القول إن المواطنين لا يعملون، وليس هناك تطوير تعيشه السعودية في مختلف مجالات عملها.
وأظهر مقطع فيديو متداوَل عبر منصات التواصل الاجتماعي تصريحًا للأمير سلطان، جاء فيه: “ما تم في هذه البلاد من تطوير ومن إنجازات خلال السنوات الماضية يُعتبر خياليًّا، وبعض الناس قد لا يصدقه. ولا يمكن القول إن المواطنين لا يعملون وليس هناك تطوير”.
وتساءل الأمير سلطان: “مَنْ بنى هذه البلاد؟ ومَنْ جمع شملها قبل ظهور النفط، وقبل مرحلة الرخاء الاقتصادي؟”. موضحًا أن الذي قام بذلك هم المواطنون الواثقون بالله سبحانه وتعالى، والملتفون حول بعضهم، والمؤازرون دومًا لدولتهم، والمؤمنون بهذه الدولة وهذا المكان ومستقبله.
وأضاف متسائلاً: “مَنْ يؤمِّن هذه البلاد من الأخطار الداخلية أو الخارجية؟ مَنْ يقوم بالواجبات اليومية اللامتناهية من خدمة ورعاية وصحة وأعمال اجتماعية وغيرها؟ مَنْ يعمل على خدمة المواطنين؟ ومَنْ يعمل على خدمة الوافدين والحجاج والمعتمرين والزوار؟”.
وشدَّد الأمير سلطان على أهمية تقدير دور المواطن الذي بنى هذه الدولة، وأسس فيها الأمن والاطمئنان بعون الله تعالى، حتى أصبحت السعودية واحة أمن واستقرار ورخاء اقتصادي في منطقة تعصف بها المحن. مبينًا أن هذا يعود – بعد توفيق الله – للجهد الذي يقوم به المواطنون، الذين يعملون بكل قوة وكفاءة واقتدار.
وأشار الأمير سلطان إلى أن هناك تكاتفًا من جميع أبناء الوطن لاستمرار مرحلة البناء والتطوير، وهذا هو مستقبل السعودية الحقيقي، التكاتف والتلاحم والمحبة هي مستقبل هذه البلاد، وهي عنوان لقيم وأسس وثوابت، تكونت لهذه البلاد مرتكزة على المواطن الكريم، الذي هو الدولة، والدولة هي المواطن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا