صور: نجفة هيفاء وستارة نجوى كرم ومفرش ميريام.. استوحِ ديكور منزلك من ملابس المشاهير!

capture

من اليوم فصاعداً لن تحتاج إلى مهندس ديكور لاختيار ألوان وتصميم ديكور منزلك، كل ما عليك هو متابعة إطلالات المشاهير بانتظام ستجد كل ما تهتم به وتريده.
ففي الآونة الأخيرة ظهرت بعض الفنانات بإطلالات غريبة تشبه إلى حد كبير أثاث المنزل ومفروشاته، كالسجاد والستائر وغيرها، نالها نصيب كبير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي نذكر منها:

فادية عبدالغني

أثارت الفنانة فادية عبد الغنى ضجة عبر مواقع فيسبوك وتويتر، بعد ظهورها خلال حفل تكريمها من منظمة الوحدة العربية الإفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان، مرتدية فستاناً قصيراً وردي اللون وفوقه جاكيت بكم واسع، وقد شبهها البعض بـ”الستارة” أو “إطلالة الستائر”، حتى ظهرت بعض الصور لستارة تشبه الفستان إلى حد كبير.

o-pic-570-4

نجوى كرم

من المعروف عن نجوى كرم ولعها بالأزياء وحُسن اختيارها لفساتينها، ويبدو أن كرم، تخصصت في دمج مظهر “الستائر” بفساتينها، حسب ما سخر منها رواد التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستاناً أسود يشبه إحدى الستائر على الطراز الحديث في منزل زميلتها الفنانة نوال الزغبي، كما أنها ارتدت أيضاً فستاناً آخر يشبه الستارة سيساعدك في اختيار لون أكثر إشراقاً في الغرفة.

نجوى تفعلها مجدداً و ترتدي ستائر صالون نوال الزغبي.

A photo posted by ADEELA – عديلة (@adeelaofficial) on

فيفي عبده

إذا كنتِ لم تحسمي أمرك بشأن اختيار سجادة المنزل، فاستعيني بإطلالة الفنانة فيفي عبده، التي نشرت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده صورة لها عبر حسابها عبر موقع انستغرام وهي ترتدي بلوزة لونها أزرق، بينما ارتدت تحتها تنورة ذات ألوان متعددة.
إطلالة عبده تسببت بسخرية من الجمهور لظهورها بوزن زائد، كما شبّه الغالبية العظمي التنورة التي ارتدتها بالسجادة وأطلق عليها “إطلالة السجاد”.

o-pic-570-3

هيفاء وهبي

لم توفق الممثلة والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي في إطلالتها في إحدى حفلاتها بفستان أبيض قصير، يتدلى منه كريستال، تماماً كما هي الثريا التي نشرها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

o-pic-570-2

ميريام فارس

ارتدت المغنية اللبنانية ميريام فارس ما يشبه غطاء مفرش طاولة السفرة، حسب وصف المتابعين لفنها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورة لفستان ارتدته مليء بالورود وطابقوه بصورة طاولة عليها قطعة القماش ذاتها.

وانا قول وين اختفى شرشف طاولة المطبخ بعد ما ميريام اجت عملتلي زيارة

A photo posted by ADEELA – عديلة (@adeelaofficial) on

مريم حسين:

حديقة منزلك بالكامل على عهدة الفنانة العراقية مريم حسين، حيث ارتدت في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي عام 2015 فستاناً أشبه بحديقة مليئة بأزهار زاهية اللون من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي.
وسخرت منها الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” في إحدى حلقات برنامجها الساخر “الدوبلكس”، كما سخرت منها ميمي رعد خبيرة المظهر، وعلّقت: “ممكن نعتبرها حديقة متنقلة”.
وبعد موجة السخرية التى تعرضت لها الممثلة بسبب الفستان، لجأت إلى السخرية من نفسها، إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة لشخص بدين يرتدي بدلة من الأزهار تشبه الفستان الذي ارتدته مريم.

o-pic-570-1

ليدي غاغا

لفتت المغنية المغنية الأميركية ليدي غاغا الأنظار إليها بإطلالة مختلفة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 87 على مسرح دولبي فى هوليوود، وارتدت فستاناً أبيض طويلاً وواسعاً بدون أكمام مع قفازات جلدية ضخمة حمراء اللون.
وبلغت السخرية إلى أقصى حدودها حينما تداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً مركبة لـ غاغا وقفازها مستلهمة من “اللوك الغريب” مثل وقوفها في مطبخ مليء بالأطباق المتسخة وأيضا وهي تضع زجاجة سائل منظف على يدها ومريلة مطبخ على فستانها.

o-pic-570 o-gaga-570

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا