ساهر يتسبب في إصابة شقيقين جراء انقلاب سيارتهما بتبوك.. والمرور يوضح

29dc4466-41f8-4f26-911c-496f166060cd

تعرض شقيقان لإصابات وصفت بالخطيرة، جراء حادث مروري وقع لهما فجر الجمعة الماضية بطريق شرما – تبوك، حيث انقلبت سيارتهما بعدما تفاجئا بوجود سيارة تابعة لـ “ساهر”، فيما نفى المرور علاقة “ساهر” بالحادث.
وأوضح والد الشابين صالح القرني وفقاً لـ “سبق”، أن نجليه كانا عائدين من طريق شرما إلى تبوك وهو طريق مظلم تماماً، وفوجئا بمركبة ساهر وكان الفلاش موجهاً لقائد المركبة، ما أدى لارتباكهما وانقلاب السيارة عدة مرات.
وأضاف أن ولديه لازالا منومين في مستشفى الملك سلمان العسكري، وأحدهما تعرض لكسر في الحوض واليد وإصابة في فقرة الظهر، فيما يعاني الآخر من غيبوبة ويرقد في العناية المركزة، مؤكداً أنه يعتزم مقاضاة “ساهر”، حيث كشف أن سائق سيارة “ساهر” غادر الموقع بعد وقوع الحادث مباشرة.
في السياق ذاته، أوضح صديق الشابين وقائد السيارة التي كانت أمامهما، أن الحادث وقع قبل مدينة تبوك بـ25 كلم تقريباً، مبيناً أنه كان يقود سيارته بسرعة 140 إلى 150 تقريباً وفوجئ بسيارة ساهر على اليمين وحاول تفادي المخالفة بالاتجاه إلى المسار الأيمن لكنه لم ينجح.
وبين أنه لا يتذكر إن كان أضاء “الفليشر” لصديقيه أم لا، لكنه تمكن من تفادي الانقلاب بفضل مانع الانزلاق، وحاول صديقاه في الخلف تفادي المخالفة لكن انحرفت السيارة وانقلبت بهما، مشيراً إلى أن سيارة “ساهر” كانت مطفأة بدون أنوار.
من جانبه، نفى مدير مرور تبوك العميد محمد العتيق علاقة “ساهر” بالحادث، مبيناً أن قائد المركبة المنقلبة أفاد أن صديقه الذي كان أمامه أضاء “الفليشر” وقام هو بكبس الفرامل لتنحرف السيارة، وأن المخالفة رصدت على المركبة الأمامية فقط، مشدداً أن ساهر وضع في هذا المكان لكثرة الحوادث.