ماذا قالت الضحية رقم 11 عن انتهاكات ترامب؟

d0dadf88-2dd7-45b6-8566-859d682a3d13_16x9_600x338

الممثلة (إلى اليمين) ترفع صورتها مع ترامب إلى جانب محاميتها

بالتزامن مع تهديده بمقاضاة النساء اللاتي اتهمنه بسلوكيات جنسية غير ملائمة عقب الانتخابات مباشرة، وجهت الضحية رقم 11، السبت، اتهامات جديدة للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب. وجاء الإعلان مختلفاً هذه المرة عبر مؤتمر صحافي للرأي العام الأميركي.
والضحية الجديدة التي انضمت إلى 10 نساء تحدثن عن انتهاكات ترامب لهن خلال الأسابيع الماضية، هي ممثلة أفلام الكبار، جيسكا دراك، التي قالت إن ترامب عرض عليها عبر شخص آخر 10.000 دولار، واستخدام طائرته النفاثة الخاصة من أجل الحضور وحدها إلى جناح في فندقه.
وقالت دراك، التي كانت تتحدث إلى جانب محاميتها غلوريا آلارد، إن هذه الواقعة حدثت عام 2006 عقب مشاركتها في دورة غولف.
ووفقا لموقع العربية نت أوضحت الممثلة التي رفعت خلال المؤتمر الصحافي صورة لها مع المرشح الجمهوري، أنها التقت ترامب أثناء العمل في دورة الغولف المذكورة، مشيرة إلى أن ترامب دعاها وامرأتين أخريين إلى جناحه في الفندق ليلاً، وكان يرتدي ساعتها بيجامة النوم، وعلى الفور قام بتقبيلهن دون إذنهن، على حد تعبيرها، وفق “واشنطن بوست”.
وذكرت دراك أنه بعد انصراف المجموعة، جاء إليها رجل وطلب منها العودة وحدها، وعندما رفضت تدخل ترامب وطلب منها الحضور إلى جناحه للعشاء والاحتفال، وقال لها: “ماذا تريدين؟ كم؟”، وفقاً لرواية الممثلة.
وفي وقت لاحق، اتصل شخص بالممثلة نيابة عن ترامب، وعرض عليها هذه المرة أموالاً مقابل الحضور، لكنها رفضت.
من جانبها، نفت حملة ترامب كل ما جاء على لسان دراك جملة وتفصيلاً، وقالت إنها أكاذيب، لافتة في بيان إلى أن ترامب لا يعرف هذه المرأة، ولا يتذكرها، وليس لديه أدنى اهتمام في التعرف عليها، وفق نص البيان.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا