صور: استياء واسع من مشاركة إعلامية سعودية بمهرجان الخريف بتبوك

cvyuivnweaajg63-1rsa3552s6xvkjynqmt5aksk7u9h7rgva43qeyn4yi5g

أثارت مشاركة الإعلامية السعودية أريج العبدالله مذيعة روتانا خليجية في تقديم حفل مهرجان الخريف بتبوك استياء واسع حيث وصف البعض مشاركتها بالدعوة للإختلاط والتبرج.
ودشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم حمل اسم #منكرات_مهرجان_الخريف_تبوك عبروا فيه عن رفضهم لظهورها على المسرح وخطابها في الجماهير.
وبدأ مهرجان خريف تبوك استقبال الزوار من الأهالي والمواطنين وهو المهرجان الذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة تحت مظلة هيئة السياحة والغرفة التجارية الصناعية بتبوك.
ويتضمن عدد من الفعاليات منها خيمة المبيعات للمواد الإستهلاكية وخيمة الأسر المنتجة وخيمة السرك ومسرح الطفل بالاضافة إلى مشاركة عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
والتقت إعلاميات ملتقى تطلع الإعلامي بالإعلامية أريج العبدالله مذيعة روتانا خليجية مساء أمس الجمعة بعد وصولها لمنطقة تبوك بدعوة من إدارة مهرجان خريف تبوك الترفيهي.
وكان محور الحديث عن تحدي المرأة السعودية للظروف في مجال الإعلام لتبرز كغيرها من بنات جنسها بالعالم العربي متحدية كل الصعوبات والعقبات التي واجهتها كامرأة في مجتمع متحفظ حيث أن الإعلام مهنة عظيمة ورسالة سامية ما كانت وفق ضوابط شرعية فذلك لا يقتصر على الرجل فقط .
ومن جانبها روت أريج العبدالله أن والدها وراء نجاحها الإعلامي في ظل الظروف التي لا تعترف بالعنصر النسائي المنافس للرجل في ميدان الإعلام من حيث المنظور المجتمعي للمرأة الذي لا يعدوا عن كونها زوجة وأم فقط وجعلها مقيدة بأحكام العادات والتقاليد.
كما أوضحت رئيسة ملتقى تطلع الإعلامي أ.نورة العنزي أن ملتقى تطلع الإعلامي حقق في فترة وجيزة نجاحات غير مسبوقة حيث أنه أول ملتقى إعلامي نسائي يضم عنصر نسوي بحت على مستوى المملكة ويمتد من شمالها إلى جميع أنحاءها.

68 36 52 66 656 55 44 33 22 11

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا