المملكة تفرض عقوبات على فردين ومؤسسة لارتباطهم بأنشطة حزب الله وتحظر التعامل معهم

176302e2-0235-4e83-bef9-48c59c21674e

صنفت المملكة اليوم (الخميس) اسمين لشخصين وكيانا واحدا، لارتباطهم بأنشطة تابعة لـ”حزب الله اللبناني”، وحظرت على المواطنين والمقيمين داخل المملكة القيام بأي تعاملات معهما ومع الكيان.
وذكر بيان رسمي أن أسماء وبيانات الشخصين والمؤسسة، جاءت على النحو التالي:

1- محمد المختار فلاح كلاس (Mohamed Al-Mohtar Falah Kallas)، ويحمل الجنسية اللبنانية ومولود في 1 سبتمبر 1987م، ويحمل جواز سفر رقم RL0665670

2- حسن حاتم جمال الدين (Hasan Hatem Jmaml Al-Din)، ويحمل الجنسية اللبنانية ومولود في 11 مايو 1983م، ويحمل رقم جواز سفر RL2589786

3- شركة المنظفات العالمية (Global Cleaners)،(GLBAL CLEN S.A.R.L)، وهي شركة لبنانية مسجلة في العراق، ومركزها الرئيسي في مدينة (بغداد) ولها مكتب في منطقة الضاحية الجنوبية في لبنان.

وأوضح البيان أن المملكة ستواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لحزب الله اللبناني بكافة الأدوات المتاحة، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في أنحاء العالم بشكل ينبئ عن أنه لا ينبغي السكوت من أي دولة أو منظمة دولية على مليشيات حزب الله وأنشطته الإرهابية والإجرامية.
وأفاد أن حزب الله يقوم بنشر الفوضى وعدم الاستقرار وشن هجمات إرهابية وممارسة أنشطة إجرامية وغير مشروعة في أنحاء العالم، وأن المملكة سوف تواصل تصنيف نشطاء وقيادات وكيانات تابعة لحزب الله وفرض عقوبات عليهم نتيجة التصنيف.