السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

عضو بالشورى يطالب بإشراك المجلس في القرارات المصيرية

مجلس-الشورى-السعودية

طالب عضو بمجلس الشورى بإشراك المجلس في القرارات المصيرية التي تخص المملكة، مثل قرارات الحروب العسكرية وحذف العلاوات وخطط التنمية وغيرها، وأن يكون للشورى دور في دراستها.
وأكد العضو الدكتور عبدالعزيز العطيشان وفقاً لـ “الحياة”، أن المجلس يضم نخبة من أصحاب الخبرات الذين اختارتهم القيادة هم من خيرة أبناء المجتمع، مشيراً إلى أن المواطنين لا يقدرون دور المجلس في إقرار المواضيع التي ترسل لهم لاستشارتهم فيها بحكم أنهم مجلس استشاري فقط.
ولفت إلى أن المملكة تمر بظروف استثنائية كحربها ضد الحوثيين وأوضاع العراق وإيران وسوريا و”رؤية 2030” وقانون “جاستا”، وصدرت قرارات كثيرة تمس المواطن سيكون لها انعكاساتها، مضيفاً “أعلم أن الدولة تستعين بمستشارين متخصصين ولكن المثل يقول: راسين أفضل من راس واحد وثلاثة أفضل من اثنين”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات