شاهد: بوتن يدعم ترامب في مقطع جديد لـ سمبسون

mqdefault

 أصدر مسلسل الكارتون الشهير «سمبسون» مقطعا كوميديا جديدا يتناول المصوتين لدونالد ترامب وعلاقة مرشحي الرئاسة الأميركية بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وكان «سمبسون»، بحسب صحيفة «مترو» البريطانية قد أصدر من قبل لقطات تدعم مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة، بينما تظهر غريمها الجمهوري ترامب كمهووس بموقع التواصل «تويتر»، لكن المقطع القصير الجديد يضع الرئيس الروسي في قلب الأحداث.
ويظهر في المقطع «هومر» يقف في طابور بأحد مراكز الاقتراع للإدلاء بصوته، بينما يجد أمامه مشجعا لفريق «بوسطن رد سوكس» يعتزم التصويت لترامب، قبل أن يكتشف أنه الرئيس بوتن لكن متخفيا.
وبعد كشفه، يظهر الرئيس الروسي مجددا عاري الصدر على ظهر جواده كما في صورته سيئة السمعة، قبل أن ينتقل المقطع للقطة أخرى تظهر مبنى تحت الإنشاء عليه لافتة «كازينو ترامب الكرملين».
ومسلسل الكارتون «سمبسون» ليس الوحيد الذي يدعم حملة لعدم التصويت لترامب، حيث أصدر مغني الهيب هوب الأميركي ويل آي آم فيديو ساخرا من ترامب على خلفية فضيحة التصريحات الجنسية التي ظهرت الأسبوع الماضي.
وتقول الصحيفة، إنه إذا كان «سمبسون» توقع الفائز بنوبل للاقتصاد هذا العام قبل 6 سنوات، فليس مستبعدا أن يصدق في احتمالية فوز ترامب، لكن ينبغي الانتظار لمعرفة ما ستفسر عنه الانتخابات المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا