دبي: محاكمة رجل أعمال سوري هدد تاجرًا سعوديًا بالقتل وإلقاء جثته أمام مركز الشرطة

6bc724c3-ddcc-4294-9712-38053b104fea

قدم الادعاء العام في دبي رجل أعمال سوريًا، للمحاكمة بتهمة تهديد تاجر سعودي بالقتل، وذلك بعد أن رفع التاجر ضده قضية نصب واحتيال.
واتهم التاجر السعودي 35 عامًا، رجل الأعمال السوري 36 عامًا، بتهديده لفظياً بقتله، بعد أن سبق وشاركه في أعمال تجارية، مضيفًا في دعواه أن السوري لم يكتفِ بذلك، بل قال إنه سيلقي بجثته أمام مركز الشرطة، إن لم يتنازل التاجر عن دعاوى قضائية رفعها ضده شهر يناير الماضي.
وكان التاجر السعودي، وفقا لـ “قلف نيوز” الإماراتية، قد رفع دعواه ضد السوري، مدعيًا أنه وآخر أردني قاما بالنصب والاحتيال عليه، وحصلا منه على مبالغ مالية، ورفضا إعادتها إليه، حيث ألقي القبض على الأردني في إمارة أبو ظبي، بينما ألقي القبض على السوري في دبي، والذي خرج بكفالة بعد أن أودع جواز سفره لدى الشرطة.
ورفع التاجر دعويين أخريين ضد السوري فقبض عليه ثم افرج عنه بكفالة مرة أخرى، ثم فوجئ التاجر عندما كان يمشي بالشارع، بخصمه السوري يقود سيارة بدون لوحات بسرعة كبيرة، ويتوقف فجأة بجواره، وهدده بأنه سيقتله ويلقي بجثته أمام قسم الشرطة إن لم يتنازل عن جميع قضاياه ضده، فشعر بالخوف وهرب سريعًا، فيما لا تزال القضايا منظورة لدى محاكم دبي.